تقارير أخبارية

أهداف موقع تكنوسيا العربية للأخبار التقنية العالمية في سنة 2018

يتناول موقع تكنوسيا العربية كافة أخبار التقنية العالمية من خلال الحصول على المعلومات و الأخبار من المصادر الموثوقة مثل شركات التقنية العالمية، مثل جوجل، أبل، سامسونج، مايكروسوفت و غيرها من الشركات التقنية الناشئة، وبغض النظر عن الأخبار الموثوقة يقدم الموقع مواصفات الهواتف الذكية و التقنيات الجديدة في الهواتف المحمولة و الحواسيب المحمولة و المكتبية.

عالم السيارات الكهربائية: يتناول الموقع أخبار شركات صناعة السيارات العالمية و التي تتجه إلى تصنيع السيارات الكهربائية، إضافة إلى تدعيم هذه السيارات بتقنية الذكاء الاصطناعي، ومن أبرز الشركات التي تعمل في هذا المجال شركة تسلا، شركة بورش، شركة جوجل بالتعاون مع العديد من شركات تصنيع السيارات.

و من خلال هذه الأهداف، تتوجه العديد من الشركات للدخول إلى سوق السيارات الكهربائية مثل شركة إنتل و شركة كوالكوم إضافة إلى شركة إنفيديا بالتعاون مع شركة ‘‘بي إم دبليو’’ BMW و مؤخراً دخلت شركة بايدو الصينية أيضاً إلى مسار السيارات و الحافلات الكهربائية المدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي.

عالم الكمبيوتر: يتناول الموقع في هذا القسم كافة أخبار الحواسيب المحمولة التي يتم إطلاقها ابتداءً من مواصفاتها إلى أسعاراها و مواعيد توافرها، إلى جانب يقدم الموقع معلومات عن التقنيات الجديدة و المعالجات التي تقوم شركة إنتل و شركة AMD بتصنيعها.

في القسم يتم توفير معلومات تتحدث من حين إلى حين عن بطاقات الرسوميات الشهيرة من شركة إنفيديا العالمية، بطاقات الرسوميات الرائدة من شركة AMD العالمية.

التقارير الأخبارية: يتم تغذية الموقع بالتقارير الأخبار عن الشركات العالمية بشكل عام، إلى جانب تناول أخبار شركات الشرق الأوسط، وفي هذا القسم بالتحديد نحصل على الأخبار من المصادر المتواصلة مع الموقع مثل شركة بيوند للإدارة التسويقية والعلاقات العامة عن طريق المدير الرئيسي في قسم العلاقات العاملة الشيدة ميشلين القسيس، وشركة أصداء بيرسون-ماستلير عن طريق السيد يوسف باطر، حيث تتمركز الشركتان في دبي، الإمارات العربية المتحدة.

كلمة السيد سيابند شيخو المؤسس و المدير التنفيذي لموقع تكنوسيا العربية للأخبار التقنية ‘‘ نعمل في موقع تكنوسيا العربية على تقديم الأخبار التقنية بدقة وواقعية بعيداً عن مظاهر الإحتيال و توجيه المستخدم إلى استخدام البرمجيات في عالم الأنترنت بشكل خاطئ، فهذا ينتج انعدام الثقة بين المستخدم و الموقع بشكل عام، وقد خصصنا ثلاثة اشخاص من المتدربين بشكل خاص وهم مهند شرف، و فراس علوش، و محمد شيخو من أجل تقديم الأخبار الموثوقة من المصادر، ويسعدنا أيضاً أن ينضم إلينا أشخاص آخرون من أجل متابعة العمل الذي يشكل متعة جميلة إضافة إلى الحصول على الكثير من المعلومات التي تظهر في عالم التكنولوجيا’’.

إلى جانب كافة المعلومات المذكورة في الأعلى، تهدف إدارة الموقع إلى تقديم برنامج تدريبي من أجل الشباب الراغبين بالدخول إلى عالم التدوين الرقمي و المشاركة في تشبيع العالم العربي بمعلومات توجه المستخدم العربي و تزوده بكل ما هو جديد، وسوف يتم الكشف عن هذا البرنامج التدريبي مع معلومات طريقة الاشتراك في وقت ما من سنة 2018 بالتعاون مع أشخاص مستقلين و منظمات عالمية تعمل في مجال تنمية القدرات ضمن المجتمع المدني.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا