الهواتف المحمولة

إفيكسيت تكمل عملية تفكيك آيفون 8 و تنبه المستخدم بأن يحافظ على الخلفية الزجاجية من الكسر

Apple

وصل الهاتف آيفون 8 أخيراً، و إفيكسيت “iFixit” حصلت على نسخة من الجهاز من أجل تفكيكه عن طريق السفر إلى سيدني، أستراليا لاستلامه في وقت مبكر قليلا. وبعد إجراء الفحص للهاتف يظهر أنه في بعض الأحيان مماثل للهاتف آيفون 7، في حين أن الخلفية الزجاجية للهاتف مهددة بالكسر أكثر من الشاشة.

ادعت شركة أبل أن الزجاج في ظهر الهاتف قوي حقا، ولكن الهاتف أصبح في أيدي المستخدمين، وسوف نحصل على فكرة جيدة عن مدى تحمل الخلفية الزجاجية عندما يبدأ الناس بإسقاطه. سوف يكون من المفيد أن يحافظ المستخدم على الخلفية الزجاجية وقد أكدت شركة أبل بالفعل أن إصلاح الزجاج الخلفي للهاتف سيكون أكثر تكلفة من الشاشة رغم امتلاك AppleCare+.

يعرض فيديو عملية تفكيك الهاتف آيفون 8 من إفيكسيت صعوبة استبدال الخلفية الزجاجية للهاتف، وفي حال استبدالها هناك دارة الشحن اللاسلكي التي تم لصقها بشكل محكم على اللوحة الزجاجية، ويقول فريق إفيكسيت أن هناك صعوبة تامة لاستبدال الخلفية الزجاجية نظراً إلى أن إزالة دارة الشحن اللاسلكي ملصقة بإحكام، وفي حال انتزاعها سوف يحتاج الهاتف إلى دارة جديدة.

يشير إفيكسيت إلى أنه على الرغم من ذلك، هناك الكثير في الهاتف الذي يجعله يبدو وكأنه آيفون 7، مع بعض المكونات المماثلة. في نهاية المطاف، يحصل الهاتف على الترتيب الترتيب السادس لدى إفيكسيت، أقل من من نتيجة آيفون 7. لكنه يسجل أعلى من سامسونج غالاكسي ملاحظة 8، الذي حصل على الترتيب الرابع، والهاتف إسنشيال، الذي حصل على الترتيب رقم واحد حيث يعتبر أسوأ هاتف في عملية التفكيك بسبب الإفراط في المواد اللاصقة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا