الهواتف المحمولة

الاسم الرمزي للهاتف جالاكسي نوت 9 هو ‘‘تاج’’ crown

25مشاهدات

ستبدأ شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات الاستهلاكية قريبا بتطوير هاتفها الذكي التالي “جالاكسي نوت” تحت الاسم الرمزي “تاج” crown، وفقا لتقارير إخبارية في 6 نوفمبر.

ونقلت صحيفة // The Bell // المحلية عن مسؤولي مورد قطع غيار الهواتف الذكية قوله “سنبدأ فى تقديم مكونات للانتاج التجريبي (للهاتف جالاكسي نوت 9) فى الربع الأول من العام القادم”.

صناع الهواتف الذكية في كثير من الأحيان يبدأون مشروع تطوير منتجاتهم الرئيسية مع أسماء رمزية فريدة من نوعها، والتي تدل على بعض من ميزات الهاتف الذكي. وقد أطلقت سامسونج مشروع تطوير الهاتف جالاكسي نوت 8 تحت اسم “بايكال”، واحدة من أكبر البحيرات في العالم في روسيا، مما يشير إلى العرض الكبير الحجم من فابلت، وهو يجمع بين الهاتف الذكي والكمبيوتر اللوحي.

ويقال إن الاسم الرمزي للجيل التالي من طراز نوت يشير إلى هدف سامسونج لتشديد قبضتها على قطاع الهواتف الذكية كبير الحجم.

شركة التكنولوجيا الكورية، التي أنشأت قطاع الهواتف الذكية كبيرة الحجم مع أول هاتف من فئة نوت في عام 2011، وأطلقت جالاكسي نوت 8، الذي يأتي مزوداً بشاشة 6.32 بوصة، وهي الشاشة الأكبر في تشكيلة هذا العام. ومن المتوقع أن يكون نفس حجم الشاشة مع النموذج التالي.

توقع بعض مراقبي السوق أن سامسونج يمكن أن تكشف النقاب عن نموذج هاتف جالاكسي نوت 9 القادم في أوائل أو منتصف أغسطس، أي قبل الموعد المعتاد الذي تم فيه إطلاق الهاتف جالاكسي نوت 8 في 23 أغسطس هذا العام.

اترك تعليقاً