الهواتف المحمولة

الرئيس التنفيذي لشركة ون بلس يؤكد بعض مواصفات الهاتف ون بلس 5

الهاتف ون بلس 5 OnePlus 5، قادم هذا الصيف و بحسب كل التسريبات حتى الان فالاسم المطلق عليه ون بلس 5 رغم أنه يجب أن يكون ون بلس 4، لكن الرئيس التنفيذي للشركة بيت لاو Pete Lau أكد على الاسم ون بلس 5 و لكنه لم يذكر تفاصيل أخرى عن الهاتف.

لقد تغيرت الأمور الان، و يبدو أن شركة ون بلس OnePlus، جاهزة لبدء حملة تشويقية لجهازها التالي، و ستكشف عن مواصفات الهاتف شيئاً فشيئاً كما نعلم هذه هي استراتيجية شركة ون بلس التي تم استخدامها من قبل، وهذه الاستراتيجية تحقق النجاح.

الأن لن نتفاجئ بصفة واحدة من مواصفات الهاتف ون بلس 5، فقد أكد الرئيس التنفيذي للشركة احتواء الهاتف على معالج سنابدراجون 835 من كوالكوم، بالإضافة إلى ذلك فقد رأينا الكثير من التسريبات التي تم تأكيدها حول الهاتف ون بلس 5 في الأخبار السابقة.

و أضاف الرئيس التنفيذي للشركة أن ون بلس ركزت أيضاً على زمن استجابة اللمس في هاتفها الجديد الذي كانت نقطة حساسة في هواتف الشركة السابقة فضلاً عن تحسين الاستعمال العام و الذي يعطي طابعاً أنعم، و يذكر أن ون بلس تستخدم تطبيقات من الطرف الثالث مدمجة مع النظام و هذه التطبيقات ليس لها أي تأثير على أداء الهاتف، و من وجهة نظرنا فسوف يصبح الهاتف ون بلس في سوق الهواتف منافساً قوياً للهواتف التي تم إطلاقا من قبل سامسونج و أتش تي سي، و غيرها من الشركات.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا