آخر الأخبار العالمية

الطلبات المسبقة للهاتف “جالاكسي اس8” تفوقت على الطلبات المسبقة للهاتف السابق “جالاكسي اس7”

الطلبات المسبقة للهاتف “جالاكسي اس8” تفوقت على الطلبات المسبقة للهاتف السابق “جالاكسي اس7” من شركة سامسونج, هذا ما قاله رئيس قطاع الأجهزة المحمولة في شركة سامسونج, “كوه دونج جين” و هذا ما تهدف إليه سامسونج, أن تحصل على ثقة المستهلكين بعد أزمة هاتفها الذي سمي بـ “المرحوم” “جالاكسي نوت7” في السنة الماضية.
و الأن تهتم شركة سامسونج الكورية الجنوبية كثيراً بهاتفها “جالاكسي اس8″ الذي سوف يطرح للبيع في كوريا الجنوبية, و الولايات المتحدة و كندا اعتباراً من تاريخ 21 – أبريل الجاري, و سعيها الرئيسي هو إصلاح ما أفسده هاتفها ” جالاكسي نوت 7″ الذي تم سحبه من الأسواق بعد الكثير من التقارير الذي أثبتت إحتراقه تلقائياً, و السبب يعود إلى البطارية الكبيرة الحجم داخل هيكل الهاتف الضيق.
وقال كوه في مؤتمر صحفي: “لا يزال الوقت مبكرًا بعض الشيء ولكن الاستجابة المبدئية للطلبات السابقة التي بدأت في أماكن مختلفة في أنحاء العالم جاءت أفضل من المتوقع”.
وأضاف كوه أن “جالاكسي إس8” سيكون أكثر هواتف جالاكسي أمانًا بسبب التدابير الأمنية التي طُبقت لتجنب فشل  البطارية التي تسبب في اشتعال بعض هواتف جالاكسي نوت7.
ويتوقع محللون أن تسجل سامسونج أفضل أرباحها الفصلية خلال الربع الثاني من العام الحالي، مدعومة بمبيعات قوية من جالاكسي إس8 وازدهار سوق رقائق الذاكرة الذي يُتوقع على نطاق واسع أن يحقق عائدات قياسية لهذه الصناعة خلال 2017.
وقال كوه أيضًا إن الشركة تخطط لاستخدام جالاكسي إس8 في محاولة للتعافي في الصين، حيث خرجت سامسونج من بين قائمة أكبر خمسة موردين في السنوات الأخيرة بسبب المنافسة المتزايدة من المنافسين المحليين مثل شركة هواوي.
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا