الهواتف المحمولة

الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ المواصفات المحتملة و موعد الإصدار “OnePlus 5T”

انتشرت العديد من الأخبار التي تشير إلى استعداد شركة ون بلس الصينية بالكشف عن الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ OnePlus 5T، حيث ظهر الهاتف على متجر التجزئة الالكتروني Oppomart، وتم ارفاق بعض المواصفات الخاصة بالهاتف، وعلى الرغم من أن المواصفات كانت غامضة بعض الشيء إلا أن التسريبات أكدت قدوم الهاتف بشاشة يبلغ قياسها 6 بوصة.

إضافةً إلى ذلك واستناداً إلى التسريبات، فإن الشاشة تأتي بدقة 2560×1440 بكسل و نسبة عرض على ارتفاع تبلغ 18:9، وسوف يضم الهاتف المعالج الرائد سنابدراجون 835 من شركة كوالكوم إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي ‘‘رام’’ بسعة 6 أو 8 جيجابايت، ومساحة التخزين الداخلي بحجم 64 أو 128 جيجابايت.

الشائعات اتجهت أيضاً إلى الحديث عن بعض المواصفات الأخرى مثل الكاميرا التي سوف تكون مزدوجةً بالفعل بدقة 16 ميجابكسل للمستشعر الأول و 20 ميجابكسل، إلى جانب البطارية التي من المعتقد أن تكون بسعة 3,450 ميلي أمبير/ساعة.

وقد أكد المسرب الشهير إيفان بلاس سابقاً بأن الشركة تعتزم الكشف عن الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ OnePlus 5T في يوم 20 نوفمبر من سنة 2017، و قد أكدت بعض المتاجر الالكترونية قدوم الهاتف بسعر 550 دولار أمريكي، ويعتبر هذا السعر منافساً جداً لما هو موجود في الأسواق نظراً إلى توفر كافة الميزات الرائدة في الهاتف.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا