Gearbestالهواتف المحمولة

الهاتف OnePlus 5T نسخة 8 جيجابايت رام متوفر للشراء على متجر Gearbest

قامت شركة ون بلس بالكشف عن الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي‘‘ OnePlus 5T قبل قرابة أقل من شهر من الأن، و لا زال الهاتف على متاجر معدودة فقط علماً أنه غير متاحٍ للشراء في المتاجر الإلكترونية و بعض الدول مثل متجر ‘‘ميديا ماركت‘‘ Media Market و متجر ‘‘ساتورن‘‘ Saturn في ألمانيا بالتحديد.

 

هناك بعض المتاجر التي غابت الأنظار عنها علماً أنها متاجر موثوقة و ذو خدمات رائدة مثل متجر gearbest الذي ظهر في مقدمة نتائج البحث على محرك البحث ‘‘جوجل‘‘ حيث يوفر المتجر في الوقت الحالي النسخة العالمية من الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي‘‘ OnePlus 5T الغني عن التعريف.

مواصفات الهاتف OnePlus 5T

تأتي مواصفات النسخة الموجودة على متجر gearbest و التي يبلغ سعرها 670 يورو بالمعالج ثماني النوى الرائد سنابدراجون 835 بتردد 2.45 جيجا هرتز إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي ‘‘رام‘‘ بحجم 8 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلي بحجم 128 جيجابايت.

شاشة الهاتف OnePlus 5T

يأتي الهاتف بشاشة من نوع أموليد بنسبة عرض على ارتفاع 18:9 و يبلغ مقاسها 6.01 إنش بدقة 2160×1080 بكسل بكثافة تبلغ 401 بكسل في الإنش الواحد مغطاة بطبقة الحماية ‘‘جوريلا جلاس 5‘‘ Gorilla Glass 5 و تأتي مع ميزة وضع القراء و الوضع الليلي و تقنية Lift Up Display و هي الميزة المماثلة لميزة Always On على هواتف سامسونج مع دعم عرض الإشعارات بدون الحاجة إلى فتح قفل الهاتف علماً أن المستخدم قادرٌ على إلغاء هذه الميزة من أجل حماية الخصوصية.

مواصفات كاميرا الهاتف OnePlus 5T

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية مزدوجة تضم مستشعر بدقة 16 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.7/f، و مستشعر بدقة 20 ميجابكسل بفتحة عدسة 1.7/f وكلا المستشعرين من شركة سوني، إضافة إلى ذلك يأتي المستشعر الأخير خالياً من عدسة التقرير من أجل تحسين أداء الكاميرا في الإضاءة المنخفضة و التقاط الصور بتقنية Portrait Mode التي تعمل على طمس خلفية الصور مثل الكاميرات الاحترافية، إضافةً إلى ذلك يعمل المستشعر ذاته على زيادة دقة التركيز التلقائي.

المزيد من مميزات الهاتف OnePlus 5T

يضم الهاتف أيضاَ مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية من الهاتف و يدعم شبكات الجيل الرابع ‘‘LTE’’ بسرعات فائقة، ويحتوي على منفذين لشريحة الاتصال، وتشمل باقي المواصفات تقنية الاتصال القريب ‘‘NFC ومنفذ USB Type-C، و بطارية بسعة 3,300 ميلي أمبير/ساعة مع دعم تقنية الشحن السريع ‘‘Dash Charge’’ ويأتي الهاتف مسبقاً بنظام أوكسجين ‘‘OxygenOS’’ المبني على نظام أندرويد 7.1 نوجا.

 

يتوفر الهاتف في الوقت الحالي على متجر gearbest الذي يعتبر من أفضل المتاجر الالكترونية التي توفر عروض راقية قبل كافة المتاجر إلى جانب توفير المتجر عروض إمكانية الحصول على تخفيضات راقية على إكسسوارات الهاتف عند شراء الهاتف حيث بإمكان المستخدم الضغط على زر Add to Cart لإضافة الهاتف إلى عربة التسوق وبعد ذلك الضغط على View Promo و من ثم الانتقال إلى صفحة العروض المرفقة للإكسسوارات مع الهاتف مع تخفيضات.

اضغط للانتقال إلى صفحة شراء الهاتف

المصدر
Gearbest
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا