الهواتف المحمولة

الهاتف Xiaomi Mi Mix 2 يحصل على 250 ألف طلب مسبق و أكثر

Xiaomi

تجاوزت عدد الطلبات المسبقة على الهاتف شاومي مي ميكس 2 “Xiaomi Mi Mix 2” والذي تم الكشف عنه قبل ثلاثة أيام أكثر من 250 ألف طلب مسبق، فهذا ليس غريباً نظرا إلى اهتمام العديد من المستخدمين بسلسلة ميكس من شركة شاومي.

حيث نضع في عين الاعتبار أن هذا العدد الذي نتحدث عنه هو فقط للطلبات المسبقة في حين أن الهاتف سوف يدخل عملية البيع في 15 سبتمبر القادم، وكما هو الحال فإن الشركة تنشر هذه الأرقام مسبقا لتستخدمها مثل خبر ترويجي، وتجدر الإشارة إلى أن العملية الأولى من البيع سوف تكون خالية من النسخة التي تحتوي على ذاكرة الوصول العشوائي التي تأتي بحجم 8 جيجابايت.

إذا كنت تريد التأكد من المواصفات التقنية للهاتف فقد اختارت الشركة شاشة بقياس 5.99 بوصة بنسبة أبعاد 18:9 وبدقة Full Hd+ بدلا من شاشة بقياس 6.4 بوصة بنسبة أبعاد 17:9 التي جاءت في الهاتف شاومي مي ميكس، مما يجعل حجم الهاتف أصغر من السابقة مع المحافظة على شاشة كبيرة نوعاً ما، وتفتخر شركة شاومي بتقليل الحواف بنسبة 12% مع جلب الزجاج المنحني من جميع الأطراف.

وقد حصل الهاتف شاومي مي ميكس 2 على المعالج الرائد سنابدراجون 835، ويمكن الحصول على الهاتف بنسختين مختلفتين من ناحية ذاكرة التخزين العشوائي وذاكرة التخزين الداخلي، حيث تأتي النسخة التي تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت مع ذاكرة تخزين داخلي بحجم 64 أو 128 أو 256 جيجابايت، في حين أن نسخة ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 8 جيجابايت يطلق عليها النسخة الخاصة و تأتي بذاكرة تخزين داخلي بحجم 128 جيجابايت إضافة إلى هيكل مصنوع من السيراميك.

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية واحدة بمستشعر IMX386 من شركة سوني و بدقة 12 ميجابيكسل وهي مماثلة لكاميرا الهاتف شاومي مي 6، أما الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 5 ميجابيكسل فقط.

يحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3.400 ميلي أمبير مع تقنية الشحن السريع، ويعتبر هذا انخفاضاً بنسبة 1000 ميلي أمبير بالمقارنة مع نسخة مي ميكس السابقة، و يعمل الهاتف شاومي مي ميكس الجديد بنظام أندرويد 7.0 نوجا.

يأتي الهاتف الجديد شاومي مي ميكس 2 باللون الأسود، في حين أن النسخة الخاصة من الهاتف متوفرة باللون الأسود و الأبيض، و من ناحية الأسعار، سوف يكون الهاتف الذي يحتوي على ذاكرة تخزين عشوائي 6 جيجابايت إلى جانب 64 جيجابايت متوفراً بسعر 420 يورو، ونسخة 6 جيجابايت + 128 جيجابايت بسعر 460 يورو، ونسخة 6 جيجابايت + 256 جيجابايت بسعر 510 يورو، في حين أن النسخة المخصصة والتي تأتي بذاكرة التخزين العشوائي بحجم 8 جيجابايت إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلي 128 جيجابايت بسعر 700 يورو.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا