الهواتف المحمولة

تسريبات تعرض الهاتف OnePlus 5T قبل الإعلان الرسمي

ظهرت شائعاتً متعدد تفيد بقدوم الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ OnePlus 5T، في حين أن بعض وسائل الإعلام نفت خبر وجود هذا الهاتف، إلا أن المعلومات الأخيرة أكدت توجه شركة ون بلس لإزاحة الستار عن الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ في يوم 16 نوفمبر الجاري في حدث خاص للشركة في العاصمة الإقتصادية الأمريكية ‘‘نيويورك’’.

ومع قرب موعد الكشف عن الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ ظهرت العديد من التسريبات التي تعرض نظرات أولية لتصميم الهاتف من جهة و للمواصفات التقنية من جهة أخرى، وقد تم مؤخراً تسريب العديد من الصور للهاتف حيث تعرض الصور لهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ إلى جانب الهاتف ‘‘ون بلس 5’’.

و تعرض الصور الإطار النحيف من الأعلى و الأسفل و نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الجهة الخلفية من الهاتف مثلما هو الحال مع معظم صناع الهواتف الذكية، وإضافةً إلى ذلك يأتي الهاتف مجدداً بكاميرا مزدوجة التي من المعتقد أن تكون بالمواصفات ذاتها التي جاءت مع الهاتف ‘ون بلس 5’’.

واستناداً إلى الشائعات السابقة، سوف يأتي الهاتف ‘‘ون بلس 5 تي’’ مع شاشة بقياس 6 بوصة بدقة +Full HD، وسوف يحتوي الهاتف على المعالج ثماني النواة من فئة سنابدراجون 835، مع تأكيد قدوم الكاميرا المزدوجة بمستشعرين كلاهما يأتي بدقة 20 ميجابكسل.

إضافةً إلى ذلك، هناك شائعات تقول بأن الهاتف سوف يتوفر بنسختين، النسخة الأولى سوف تحتوي على ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلي بحجم 64 جيجابايت، أما النسخة الثانية سوف تأتي بذاكرة وصول عشوائي بحجم 8 جيجابايت مع ذاكرة التخزين الداخلي بحجم 128 جيجابايت.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا