الهواتف المحمولة

تسريب يوضح بعض تفاصيل الهاتف سامسونج جالاكسي نوت 8

هناك القليل من الشك في أن سامسونج جالاكسي اس 8 و جالاكسي اس 8 بلس تمكنوا من السيطرة على أسواق الهواتف المحمولة من ناحية التصميم، في حين أن شركة آبل اختارت أن تصدر هاتفها الجديد في العام 2017 بنفس التصميم، حيث كانت سامسونج تعمل بجد على تغيير جريء في التصميم إضافةً إلى شاشة إنفينيتي المذهلة التي تغطي 83 في المئة من الواجهة الأمامية في الهاتف إضافةً إلى الحواف المنحنية التي تعطي راحة في حمل الهاتف و مواد التصنيع التي رونقاً رائعاً للهاتف.

إذا كنت قد اشتريت الهاتف جالاكسي إس 8 أو الهاتف جالاكسي إس 8 بلس فعليك أن تطمئن نفسك لأنك تحمل الهاتف الذكي الأنحف و الأفضل على الإطلاق في العالم في الوقت الراهن.

تسربت صورة في الأمس 17, يونيو, 2017 تعطي لمحة نادرة عن الهاتف جالاكسي نوت 8 الذي يشاع أنه في مرحلة التصنيع و من المقرر إطلاقه في وقت ما في شهر أغسطس من العام 2017، وأظهرت الصورة على ما يبدو العديد من التحسينات الرئيسية على تصميم الهاتف جالاكسي اس 8، وأبرزها مستشعر البصمات الذي كان إلى جانب الكاميرا و الذي لم يعجب المستخدم بشكل عام، مما يشير إلى وضع مستشعر البصمات في مكان آخر، و من أبرز المعتقدات أن يكون في الواجهة الأمامية ضمن شاشة الانفنتي أو في مكان آخر على جوانب الهاتف و المعتقد الأول هو أن يكون في زر التشغيل.

خلفية جالاكسي نوت 8
خلفية جالاكسي نوت 8

و في الصورة التالية تسريب جديد تم نشره على منتديات كورية، لكن التسريب لا يجب على سؤالنا إذا قلنا أين هو مكان مستشعر البصمات؟ لكن التسريب يعرض صورة من المعتقد أن تكون للطرف العلوي من واجهة الهاتف جالاكسي نوت 8، و قد تحدث التسريب عن حواف الشاشة التي تكاد أن تختفي و تكون أضيق من حواف الهاتف جالاكسي اس 8، و يشاع أيضاً أن تكون الشاشة أكبر من شاشة الهاتف جالاكسي اس 8 بلس.

واجهة جالاكسي نوت 8 من الأعلى
واجهة جالاكسي نوت 8 من الأعلى

إلى جانب الصورة تم ذكر بعض المواصفات للهاتف جالاكسي نوت 8 و تشمل الشاشة التي سوف تكون بقياس 6.4 إنش مع معالج سنابدراجون 835 من شركة كوالكوم، و الكاميرا المزدوجة و التي سوف تأتي بدقة 12 ميجابيكسل لكل عدسة، و لم يتم حتى الأن تأكيد هذه التفاصيل، علما أن التسريبات السابقة كان معتقدات تتحدث عن وجود مستشعر البصمات أسفل الكاميرا المزدوجة و بعض التفاصيل الطفيفة عن نظام الصوت ودقة الشاشة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا