تطبيقات الهواتف

تطبيق Google Duo يتيح الاتصال بجهات الاتصال التي لم تقم بتثبيت التطبيق بعد

23مشاهدات

إن كنت تستخدم تطبيق جوجل دو “Google Duo” و ليس لديك العديد من الأصدقاء المشتركين في التطبيق، إليك هذا الخبر الذي سوف يجعلك تتابع استخدام التطبيق، فقد أعلن مستخدمو موقع Reddit مؤخرا أن التطبيق أصبح يتيح إجراء مكالمات الفيديو مع الأشخاص الذين لم يقوموا بعد بتثبيت التطبيق.

و قد أوضح أحد المستخدمين الذين قاموا باختبار الميزة الجديد على تطبيق جوجل دو “Google Duo” بأن الميزة تتيح إجراء المكالمات الصوتية أيضاً، وبإمكان جهة الاتصال المستلمة الرد على المكالمة و إنهاء المكالمة و كتم الصوت إلى جانب تغيير الكاميرا المستخدم من الأمامية إلى الخلفية كما هو متاح في تطبيق جوجل دو “Google Duo”.

إضافة إلى ذلك بإمكانهم منع المتصل من الاتصال بهم مرة أخرى، أما في حال كانت جهة الاتصال المتصل بها تريد اجراء مكالمة صوتية بالطرف الآخر مرة أخرى، فعلى جهة الاتصال هذه تثبيت تطبيق جوجل دو “Google Duo”.

قدرة الاتصال بجهة اتصال لم تقم بتثبيت تطبيق جوجل دو “Google Duo” تستند إلى خدمة App Preview Messaging” التي تم دمجها ضمن خدمات Google Play Services منذ العام 2016، و استنادا إلى ذلك سوف تبقى هذه الميزة مقتصرة على الأجهزة العاملة بنظام أندرويد فقط نظرا إلى عدم وجود خدمات جوجل بلاي في الأنظمة الأخرى، إلى عدم قدرة المستخدم الاتصال بجميع مستخدمي أنظمة أندرويد استنادا إلى سبب غير معروف.

 

اقرأ أيضاً

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اترك تعليقاً