تطبيقات الهواتف

تطبيق LKBL الذي يعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لاختبار الوسامة و أناقة الملابس

LKBL

انتشرت تقنية الذكاء الاصطناعي في الآونة الأخيرة، وبدأ المبرمجون بإطلاق تطبيقاتهم المدمجة بالذكاء الاصطناعي في مختلف المجالات، وتطبيق LKBL هو أحد هذه التطبيقات الذي يختبر مدى الوسامة أو اختبار مدى أناقة الملابس.

بإمكان المستخدم تثبيت التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط الذي سوف نقوم بإرفاقه في الأسفل، والبدء بالتقاط صورة من أجل الاختبار أو اختيار صورة موجودة بالفعل في مكتبة الصور.

وسوف يبدأ التطبيق بفحص عام للوجه والتركيز على تعابير الوجه وتسريحة الشعر والماكياج المنتجات أو الاكسسوارات من أجل إعطاء نسبة جيدة، بإمكان التطبيق فحص صورة طولية كاملة للجسم للتركيز على أناقة الملابس أيضاً.

إضافةً إلى ذلك فإن التطبيق قادر على تحليل صورة لشخصين على سبيل المثال الزوجة و الزوجة، أو صديقين و ما شابه ذلك، إضافة إلى قدرة إخراج سجل مفصل لأجمل الصور في الهاتف، وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق لا يعمل في وضع عدم الاتصال بالأنترنت حيث أنه يحتاج إلى المزامنة مع ملقمات الذكاء الاصطناعي.

من أجل تحقيق أفضل نتيجة، ينصح مطور التطبيق بعدم استخدام الصور المعدلة والتي تم تطبيق تأثيرات إضافية عليها إضافةً إلى عدم استعمال الصور ذات الإضاءة الزائدة، ويركز التطبيق بشكل رئيسي على الفئة العمرية مابين 15 إلى 40 عاماً.

بإمكانكم تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا

المصدر
LKBL
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا