مجهر التقنية

تقنية VOLTE عبر شبكات LTE – المعلومات و المزايا

تقنية “VOLTE” هي بروتوكول نقل الصوت عن طريق شبكات الجيل الرابع أو “LTE” هذه التقنية تعطي إمكانية إجراء مكالمات مرئية وصوتية عالية الوضوح في حالة توفر عرض نطاق ترددي أعلى كما أنها توفر أيضاً نطاق صوتي أوسع مع إلغاء الضوضاء مما يساعد على إجراء مناقشات عمل أكثر إنتاجية.

تتيح لك تقنية “VOLTE” أيضاً تصفح الإنترنت بأقصى سرعة ممكنة مع الاستمرار في إتمام المكالمة، كما يمكنك تصفح الشبكة وإتمام التحميل واستخدام تطبيقات معينة و استخدام مميزات أخرى تخص الهاتف مع الاستمرار في المكالمة عبر الهاتف، كما يمكنك الإنتقال بسلاسة من المكالمة الصوتية إلى المكالمة المرئية أثناء المكالمة، ويمكن كذلك من خلال  “VOLTE” إجراء المكالمات الصوتية الجماعية حتى “سبعة” أشخاص معًا، و المكالمات المرئية الجماعية حتى “أربعة” أفراد.

 

فيما يلي المعلومات الكاملة عن هذه التقنية:

  • توفير الإتصال الصوتي عالي الوضوح “HD” وفق أعلى معايير الجودة إلى جانب خدمات الوسائط المتعددة المتقدمة.
  • مشاركة محتوى الفيديو إتصال الفيديو والرسائل متعددة الوسائط وتطبيقات الدردشة وإرسال الملفات جنبا إلى جنب مع إجراء مكالمات صوتية عالية الوضوح.
  • تتيح هذه التقنية سرعة متقدمة في إجراء المكالمات وضمان جودة فيديو واضحة.
  • يمكن إجراء المكالمات الصوتية حتى “سبعة” أشخاص والمكالمات المرئية حتى “أربعة” أشخاص.
  • أداء أفضل لبطارية الجهاز، فعند التحويل من شبكات “G2” أو “G3” وإستخدام المكالمات الصوتية عبر “LTE” ستجد أن أداء البطارية أصبح أفضل بكثير.
  • يمكن إجراء المكالمات الصوتية عبر “VOLTE” بدون تكلفة إضافية وبدون الحاجة لعدة حسابات منفصلة إنما يمكن عمل ذلك فقط اعتماداً على شبكة الهاتف المحمول فقط.
  • تصبح التكلفة رخيصة بل تقريبا تكاد تنعدم فمع هذه التقنية لن تقلق على عدد الدقائق التي تتحدثها حيث أن هذه المكالمات بلا تكلفة فعلية لأنها تدخل في نظاق خطة الإنترنت الخاصة بك بدون تكلفة إضافية.
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا