جوجل

جهاز Google Home تم رصده في التعليمات البرمجية للتطبيق الرسمي من جوجل

Google

إن الغوص العميق في شفرة إصدار جديد من تطبيق جوجل من خلال مطورين في موقع AndroidPolice يدعم شائعات حول جهاز جديد محتمل مثل جوجل هوم “Google Home” مع شاشة تعمل باللمس. وقال تقرير تك كرانش في شهر سبتمبر الماضي ان جوجل تعمل على بناء جهاز شاشة ذكية تعمل باللمس و يطلق عليها اسم مانهاتن “Manhattan” الذي يمكن أن يكون منافساً لجهاز شركة أمازون” Echo Show”. تم العثور على النسخة التجريبية ذات الرقم 7.1.14 من تطبيق جوجل الذي أشار إلى ميزات متعددة على الشاشة بما في ذلك الإشعارات والمؤقت التفاعلي وتوقعات الطقس وتشغيل فيديو يوتيوب ومتصفح الويب الأساسي ومعرض الصور وخرائط جوجل مع قوائم الأنشطة التجارية وتخصيص الشاشة الرئيسية، وأكثر من ذلك.

الجهاز يحمل حالياً الاسم الرمزي “كوارتز” الذي يعمل باستخدام الأوامر الصوتية. ويقترح أن جوجل تعتزم إتاحة إمكانية استخدام في المطبخ حيث يمكن استخدامه لعرض وصفات الطعام. يحتوي كوارتز أيضا على زوج من تنسيقات يوتيوب محددة: عارض الفيديو ومتصفح. وظيفة الطقس المشار إليها في الكوارتز تقدم 32 رمز مخصص مختلف تظهر كل شيء من يوم مشمس وعواصف ثلجية وأعاصير.

وقد أشار خبراء موقع أندرويد بوليس من أن الكوارتز يمكن أن يشير إلى جهاز شاشة تعمل باللمس، أو ربما يكون مكوناً من برنامج يتفاعل مع جهاز يحتوي على شاشة تعمل باللمس. في وقت سابق من هذا العام، أظهرت جوجل قدرة جهاز جوجل هوم على إرسال شاشات المعلومات إلى أجهزة التلفزيون، أي أن المستخدم قادر على توصيل المساعد المنزلي الخاص بجوجل مع التلفاز الذكي.

لدى جوجل بالفعل مجموعة من الأجهزة المنزلية بما في ذلك مكبرات الصوت الذكية وتدفق الوسائط عبر كروم كاست. ومن المنطقي أن تقوم بتطوير شاشة ذكية تتنافس مع جهاز أمازون إيكو شو. وقال موقع تك كرانش أنه ينبغي أن يصل الجهاز بحلول منتصف 2018 على أقصى تقدير.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا