جوجل

جوجل تكشف عن مكبر الصوت الذكي المصغر Google Home Mini

Google

حدث شركة جوجل لم يكن فقط للكشف عن هواتف جوجل بيكسل الجديدة، فقد كشفت الشركة عن العديد من الأجهزة الذكبة المنزلية و من بينهم مكبر الضوت الذكي المصغر، جوجل هوم ميني “Googel Home Mini” حيث يأتي الجهاز الجديد بمثابة نسخة مصغرة من مكبر الصوت الذكي Google Home المتوفر حالياً.

بسبب حجم الجهاز الصغير تخلت جوجل عن البطارية في هذا الجهاز، حيث يجب أن يتم توصيله بمقبس الكهرباء على مدار الساعة، إضافة إلى ذلك فهو لا يقدم الصوت الذي يقدمه الجهاز الحالي Google Home حيث يحتوي على سماعة صغيرة نظراً إلى صغر حجمه.

وقد أكدت شركة جوجل في حدثها الخاص بأن الجهاز الجديد Google Home Mini سوف يكلف 49 دولاراً أمريكياً فقط حيث أنه قادم مسبقاً مع المساعد الرقمي الخاص بشركة جوجل “Google Assistant، وسوف يكون متوفراً بثلاثة ألوان تشمل الأسود و الرمادي و البرتقالي، اما بالنسبة للهيكل فهو غير قابل للتبديل مثلما جاء في مكبر الصوت الذكي الحالي Google Home، إضافة إلى احتواءه على أضواء عادية غير ملونة تتفاعل مع الأوامر الصوتية.

مكبر الصوت الذكي المصغر Google Home Mini متاحٌ للطلب المسبق ابتداءً من اليوم بسعر 49 دولاراً أمريكياً، في حين أن الشحنات سوف تبدأ في الشهر القادم.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا