أجهزة متنوعةجوجل

جوجل تكشف عن مكبر الصوت الذكي Google Home Max

Google

أعلنت جوجل عن هوم ماكس، وهي نسخة أكبر من مكبر الصوت الذكي الذي تم تصميمه للتنافس ضد HomePod و Sonos من أبل. مكبر الصوت هوم ماكس هو مكبر صوت ستيريو يعمل بواسط مساعد جوجل الرقمي Google Assistant الذي يشبه مكبر الصوت القديم بتقنية Hi-Fi من شركة أبل.

يتميز جوجل هوم ماكس باثنين من مكبرات الصوت بقياس 4.5 بوصة جنبا إلى جنب مع مكبرات الصوت التي تغطيها شبكة النسيج. كما يتضمن ميكروفونات far-field التي تقول جوجل بأنها سوف تكون قادرة على سماع المستخدم حتى عند تشغيل الموسيقى.

تماما مثل هوم بود من شركة أبل، جوجل هوم ماكس قادر على ضبط نفسه بحسب طبيعة الغرفة ان تم ضبطه في وضع استخدام ميزة التعلم الآلي التي تسمى الصوت الذكي “SmartSound. وتقول غوغل أن Smartsound يمكنه ضبط صوت هوم ماكس عند الاستماع إليه، سواء كان أغنية أو بودكاست أو مكالمة هاتفية. فإنه قادر أيضاً على رفع أو خفض حجم الصوت اعتمادا على ما يحدث في منزلك، مثل رفع مستوى الصوت عند تشغيل غسالة الصحون.

ويمكن أيضا وضع ماكس هوم على الطرف الجانبي، حيث يمكنه الوقوف باستخدام المغناطيس لمنعها من السقوط. يتميز هذا الجهاز بضوابط تعمل باللمس ويدعم تقنية بلوتوث بالإضافة إلى جوجل كاست ومنفذ الصوت 3.5 مم.

كما تقدم الشركة أيضا 12 شهرا من يوتوب ميوزك (بدون إعلانات) مع كل عملية شراء لمكبر الصوت الذكي. وتقول جوجل أن هوم ماكس سوف يكون متوفراً بسعر 399 $ وسيكون متاحا للشراء في ديسمبر.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا