أجهزة متنوعة

جوجل و YI Technology تعلنان عن الكاميرا YI Horizon VR180 في معرض CES 2018

23مشاهدات

أعلنت شركة جوجل و شركة YI Technology عن الكاميرا YI Horizon VR180 في معرض CES 2018، حيث تدعم الكاميرا تقنية VR180، والغرض الرئيسي من هذه الكاميرا هو تزويد المستخدم بطريقة واضحة لالتقاط محتوى عالي الدقة يتم دمجها مع نظارات الواقع الافتراضي.  يتم دعم صيغة VR180 حاليًا من قبل اليوتيوب وصور جوجل لأن تطبيقاتهم متوافقة مع نظارات جوجل Cardboard وDaydream، وكذلك سوني PlayStation VR وعدد من نظارات الطرف الثالث، والمحتوى الذي تم التقاطه من قبل كاميرا YI Horizon VR180 قابل للعرض أيضًا بتقنية ثنائي الأبعاد 2D، على الرغم من أن قدرات تصوير فيديو 3D تسمح بتسجيل مقاطع بدقة 5.7K بمعدل 30 إطار في الثانية.

 

دعم Native stitching هو أيضًا جزء من ميزات الكاميرا، وكذلك البث المباشر، وكلاهما من المفترض أن يعملا تلقائياً وذلك للسماح للمستخدمين بالتركيز على الإطار. وقالت شركة YI أنها تعاونت بشكل وثيق مع جوجل لتقديم تلك الكاميرا، لكنها لم تقدم أي تفاصيل محددة فيما يتعلق بالشراكة في الواقع، وفي الاستخدام العملي للكاميرا، كل ما عليك القيام به لبدء البث هو الضغط على زر واحد، وسيتم رصد اللقطات في الوقت الفعلي الخاص بك عن طريق شاشة تعمل لمسية 2.2 بوصة بدقة 640 × 360 بكسل، كما يضم الجهاز ميكروفون مع قدرات إلغاء الضوضاء ومنفذ USB-C، ويمكن التحكم في الكاميرا باستخدام تطبيق جوجل VR180 الذي طرحته للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 

لم يتم تحديد موعد إطلاق الكاميرا YI Horizon VR180، وقالت الشركة إنه سيتم طرحها في الربيع، أي في الربع الثاني من العام، وتفاصيل التسعير أيضًا غير معروفة ولكن من المرجح أن تكون موجودة في نطاق 500 دولار، وستكون الولايات المتحدة أول سوق يحصل على الكاميرا، كما أنها ستكون متاحة على المستوى العالمي في وقت لاحق من هذا العام.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اترك تعليقاً