الهواتف المحمولة

رصد الهاتف سامسونج جالاكسي اس 9 على منصة اختبار أداء الهواتف الذكية

كما هو معتاد، فإن شركة سامسونج الكورية الجنوبية للإلكترونيات الاستهلاكية تقوم بالكشف عن هواتفها الرائدة في بداية كل عام، ومن المعروف بأن الشركة تستعد لإطلاق الهاتف جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس، وقد وردت شائعات جديدة على شبكة الأنترنت.

وقد أكدت شركة سامسونج قدوم الهاتفين الهاتفين جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس بالمعالج ‘‘أكسينوس 9810’’ Exynos 9810، وقد وردت من المزيد من المعلومات حول الهاتف بفضل منصة اختبار أداء الهواتف المحمولة Geekbench والتي كشفت بأن الهاتفين سوف يضمان ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت.

ومن المعروف بأن الهاتف جالاكسي اس 8 و جالاكسي اس 8 بلس يضمان ذاكرة وصول عشوائي بحجم 4 جيجابايت بينما أن سوق الهواتف الذكية يوفر هواتف قد وصلت سعة ذاكرتها العشوائية إلى 8 جيجابايت، هذا يعني أن على شركة سامسونج تزويد هواتفها الرائدة القادمة على الأقل بذاكرة وصول عشوائي بحجم 6 جيجابايت علماً ان هناك نسخة من الهاتف جالاكسي اس 8 بلس بذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت.

وتجدر الإشارة إلى أن المعلومات التي تتسرب من منصات اختبار أداء الهواتف غالباً ما تكون وهمية، أو ربما تتغير المواصفات الخاصة بالهاتف بعد الاختبار الأول، لذلك يمكن القول بأن هناك أخبار أكثر وضوحاً قادمة خلال الأشهر القادمة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا