الهواتف المحمولةسامسونج

سامسونج تكشف عن الهاتف Galaxy On7 Prime وسوف يكون متوفراً في الإمارات في وقت قريب

كشفت شركة سامسونج الكورية الجنوبية للالكترونيات الاستهلاكية عن الهاتف Galaxy On7 Prime بعد أن شوق متجر أمازون لهاتف جديد في سلسلة Galaxy On، حيث ظهر الهاتف حصرياً على متجر أمازون الهند و من المحتمل أن يكون الهاتف متاحاً في الإمارات العربية المتحدة من خلال متجر سوق.كوم.

 

يأتي الهاتف Galaxy On7 Prime بمواصفات تقنية متوسطة تتضمن شاشة بقياس 5.5 إنش و معالج ثماني النواة من فئة أكسينوس 7870، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 3 جيجابايت و ذاكرة التخزين الداخلي بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسيع عن طريق منفذ الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو إس دي.

 

ويتضمن الهاتف كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة 1.9/f و الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل، ويحتوي أيضاً على بطارية بسعة 3300 ميلي امبير إلى جانب احتواءه على مستشعر بصمات الأصابع المتموضع ضمن الزر الرئيسي للهاتف، ويعمل الهاتف بواسطة نظام أندرويد مارشميلو 6.0.1 مع احتمال تحديثه إلى اصدار أندرويد نوجا 7.0 في وقت لاحق.

 

سوف يكون الهاتف Galaxy On7 Prime متوفراً في وقت قريب ضمن الأسواق المذكورة باللون الأسود و الذهبي مع تأكيد توفير الهاتف في الإمارات العربية المتحدة بسعر 729 درهم إماراتي ما يعادل 198 دولاراً أمريكياً.

 

اقرأ أيضاً:

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا