تقارير أخبارية

سوف يحصل سامسونج جالاكسي اس 9 على الدفعة الأولى بأكملها من المعالج سنابدراجون 845

Samsung

في أغسطس سمعنا أن سامسونج اشترت ما يقارب جميع شرائح سنابدراجون 845 من كوالكوم للهاتفين جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس. اليوم تقرير جديد يؤكد أن الإنتاج الأول من هذه الشرائح من شركة كوالكوم سوف تباع لشركة سامسونج من أجل تضمينها في هواتفها الرائدة القادمة في سنة 2018.

سوف يكون الهاتف جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس مع المعالج سنابدراجون 845 موجهاً للسوق الأمريكي كالعادة، وما يثير الدهشة هو أن شركات تصنيع الهواتف الأخرى سوف تحصل على المعالج ذاته بعد أن تهيمن شركة سامسونج على السوق بإطلاق هاتفها الرائد مع أفضل معالج من شركة كوالكوم.

وقد فعلت شركة سامسونج هذا الشيء في بداية العام الحالي 2017، حيث استولت على جميع شرائح سنابدراجون 835 من أجل هاتفها جالاكسي اس 8 و جالاكسي اس 8 بلس، حيث توجهت شركة إل جي مجبرة على تضمين المعالج سنابدراجون 821 في هاتفها الرائد LG G6، في حين أن باقي الشركات قامت بتأجيل هواتفها الرائدة إلى حين توافر المعالج سنابدراجون 835 مجدداً.

وقد ادعى مصدر التقرير أن شركة سامسونج تخطط لإطلاق هاتفها الرائد جالاكسي اس 9 و جالاكسي اس 9 بلس قبل من شهر من موعدها المعتاد، مما يعني أنها سوف تقوم بالكشف عن الهاتفين في منتصف شهر مارس، وإذا كان هذا صحيحاً فمن المحتمل أن يتم الإعلان عن الهاتف في معرض MWC 2018 السنوي مجدداً في أواخر شهر فبراير، وتجد الإشارة بأن هذه المعلومات هي مجرد شائعات يجب التعامل معها بتفاعل أقل، لكن هذا ما يبدو واضحاً عند العودة إلى تاريخ شركة سامسونج وطرق استيلائها على سوق الهواتف المحمولة.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا