عالم السيارات

شركة تسلا سوف تشحن 3500 سيارة في الربع الثالث من العام 2017

قالت صانعة السيارات الكهربائية تسلا “Tesla” أن شحناتها في الوقت الحالي ستشمل حوالي 3.500 سيارة سوف تكون في طريقها إلى العملاء في نهاية الربع الثاني من هذا العام، و ذلك في اليوم الذي سوف تنطلق فيه أول سيارة من طراز موديل 3 “Model 3” من خط الإنتاج.

و قد قالت الشركة يوم الاثنين إنها سلمت حوالي  47100 من  السيارات الكهربائية والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في النصف الأول من عام 2017، ويأتي هذا الرقم أقل من الرقم المتوقع من قبل الشركة مما يؤدي إلى انخفاض طفيف في أسهم الشركة، ولم تقدم تسلا بعد ذلك تفاصيل عن عدد السيارات التي تم شحنها.

و كررت الشركة التي جعلت من النقص الحاد في تصنيع البطاريات الجديدة سبباً في عرقلة تصنيع السيارات حتى يونيو الماضي، وأضافت بأن شحنات Model S  و Model X في النصف الثاني من العام 2017 سوف تتجاوز عدد الشحنات التي تمت في النصف الأول من العام 2017.

و قد انخفضت مبيعات سيارات تسلا في ولاية كاليفورنيا بنسبة 24 في المئة في شهر أبريل من العام الماضي، وفقاً للبيانات الصادرة خدمة معالجة معلومات الشركات IHS.

وتأتي هذه الأرقام مع قلق المستثمرين من تراجع الطلب على سيارة تسلا الفاخرة Model S قبل إطلاقها في الأسواق، و قد انخفضت أسهم شركة تسلا الذي ارتفعت بعد آخر إعلان عن نسبة شحنات الشركة من انتاجها بنسبة 1.2 في المئة لتصبح بقدر 312.51 دولار أمريكي.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا