عالم الكمبيوتر

شركة ديل تطلق حاسب الألعاب المكتبي من سلسلة Inspiron مع معالجات الجيل الثامن من إنتل

35مشاهدات

قامت شركة ديل “Dell” بالكشف عن حاسب الألعاب المكتبي الجديد من سلسلة Inspiron في معرض CES 2018، حيث قامت بدمج أحدث معالجات إنتل إلى جانب تقنية تسارع الذاكرة بتكنولوجيا Optane. سوف يأتي الحاسب الجديد بثلاث خيارات من الجيل الثامن من معالجات إنتل وهو المعالج Core i3-8100 رباعي النواة بسرعة 3.6 جيجاهرتز، والمعالج Core i5-8400 سداسي النواة بسرعة تصل إلى 4 جيجاهرتز Turbo و المعالج Core i7-8700 سداسي النواة بسرعة تصل إلى 4.6 جيجاهرتز Turbo.

ويأتي حاسب الألعاب المكتبي Inspiron من ديل “Dell” برقم النموذج 5680 بذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 أو 16 جيجابايت يمكن زيادتها إلى 64 جيجابايت، مع خيارين من بطاقة رسوميات انفيديا GeForce GTX 1070، GTX 1060 أو GTX 1050.
أما بالنسبة لمساحة التخزين هناك خياران ما بين القرص الصلب بسعة 1 تيرابايت أو دمج القرص المزدوج المؤلف من قرص M.2 SSD بسعة تصل إلى 256 جيجابايت بالإضافة لقرص صلب بسعة 2 تيرابايت ويمكن إضافة وحدة ذاكرة Optane بسعة تصل إلى 32 جيجابايت.

ويأتي الحاسب المكتبي الجديد مع إمداد الطاقة بقوة 40 واط، مع وجود العديد من فتحات التهوية في هيكل الحاسب، تصميم داخلي يهدف لتحقيق تدفق هواء أمثل للمساعدة في الحفاظ على الجهاز بارد بالإضافة لوجود لوحة نافذة جانبية اختيارية وإضاءة زرقاء.

من ناحية الصوت فالجهاز يأتي مع جهاز صوت 7.1 HD مدمج، و برامج مثبتة مسبقًا تشمل SmartByte، و جهاز تحسين الشبكة يعطي الأولوية لمجموعات الفيديو لضمان تشغيل الفيديو بشكل سلس، حاسب الألعاب المكتبي Inspiron متاح في الولايات المتحدة بسعر يبدأ من 749 دولار.

وقد كشفت الشركة إلى جانب حاسب الألعاب المكتبي الجديد أيضًا عن تطبيق Alienware Command Center، والمصمم ليكون مكاناً متكاملاً للتغييرات المتعلقة بالألعاب.


ويأتي التطبيق الذي تم تجديده مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها بالكامل ومكتبة ألعاب جديدة تجلب تلقائيًا جميع الألعاب، حيث يعطي إمكانية تحديد حساب لكل لعبة لاستخدام إعدادات إدارة الطاقة أو الإعدادات الحرارية المختلفة، و رفع السرعة وتمكين تأثيرات الإضاءة في النظام حيث يدعم مركز Command Center حتى 16.8 مليون لون من أجل إضافة تأثيرات إضاءة مخصصة، ومن المفترض أن يتم إطلاق Alienware Command Center في وقت ما في الربع الأول من العام الحالي.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اترك تعليقاً