الهواتف المحمولة

شركة كافيار الروسية تطلق هواتف آيفون مع جسم من النيزك أو التيتانيوم

Caviar

الشركة الروسية كافيار”Caviar” معروفة بتعديلاتها المبهرة على الأجهزة الرائدة. و بعد الإعلان عن آيفون إكس أو آيفون 10، جنبا إلى جنب مع آيفون 8 وآيفون 8 بلس، أطلقت متاجر التجزئة على الانترنت سلسلة فاخرة جديدة  من هواتف شركة أبل مع أجسام التيتانيوم، مستوحاة من طائرة ميج -35 المقاتلة “MiG-35 jet-fighter”، وصاروخ شيطان القارات “Satan ICBM”، و دبابة أرماتا T-14.

تقدم شركة كافيار الكثير من الخيارات للتخصيص الفاخر. على سبيل المثال، اللوحة الخلفية من أجهزة آيفون الجديدة يمكن أن تكون مطلية بطبقة ذهبية من ألوان الأسلحة التي كانت في كازاخستان وأرمينيا أو الشيشان. وهناك مجموعة الحب تشمل الأرجواني والجلود على الظهر مع ألماس جوزفين الأزرق، وبالطبع، وهناك العديد من لوحات ذهبية من صورة فلاديمير بوتين وصورة دونالد ترامب.

واحدة من التعديلات الجديدة من عروض الكافيار هو آيفون إكس “iPhone X” الذي يأتي مع خلفية من حجر النيزك هيمتشان الفعلي من المنطقة الروسية من ماغادان “Magadan”.

سلسلة غريبة تأتي بسعر ضخم. في حين أن الخيار الأرخص من هذه السلسلة هو الهاتف آيفون 8 مع عقيق اليماني الأسود والذي يأتي بسعر 3000 دولار أمريكي. وسوف يتم إطلاق الهاتف آيفون إكس “iPhone X” المغلف بحجر النيزك هيمتشان بسعر يصل إلى 4,500 دولار أمريكي.

وعلى سبيل المقارنة فإن أسعار هواتف آيفون في روسيا هي كالتالي: الهاتف آيفون 8 يبلغ سعره 986 دولار أمريكي، الهاتف آيفون 8 بلس يبلغ سعر 1125 دولار أمريكي، والهاتف أيفون إكس “iPhone X” يبلغ سعره 1380 دولار أمريكي.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا