الهواتف المحمولة

شركة هواوي تكشف عن الهاتف Honor i9 في الهند

Honor

كشفت شركة هواوي التي تملك العلامة التجارية هونر “Honor” عن هاتفها الذكي الجديد هونر آي  “Honor” i9″ في الهند، والغريب في الأمر هو أن شركة هواوي قد كشفت عن الهاتف سابقاً في الصين تحت اسم Huawei Maimang 6، وفي ماليزيا تحت اسم Huawei Nova 2i، ولابد أن يكون هناك اختلاف بالمواصفات استناداً إلى الدولة التي تتاح فيها الهاتف.

الهاتف هونور آي 9 لا يختلف عن تصميم الهاتف Huawei Maimang 6، حيث جاء بالمواصفات ذاتها التي تجعل من أمر شركة هواوي غريباً، عموماً يأتي الهاتف الجديد ليتضمن شاشةً بقياس 5.9 إنش وبدقة 1080×2160 بكسل، حيث تمتاز هذه الشاشة بنسبة عرض على ارتفاع تبلغ 18:9.

إلى جانب ذلك يأتي الهاتف هونور آي 9 بمعالج ثماني النوى من فئة هاي سيليكون كيرين 659 “HiSilicon Kirin 659” إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي التي تأتي بحجم 4 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلي تأتي بحجم 64 جيجابايت.

من ناحية الكاميرات، يأتي الهاتف بكاميرا أمامية مزدوجة بدقة 13 ميجابيكسل للمستشعر الأول و دقة 2 ميجابيكسل للمستشعر الثاني، أما الكاميرا الخلفية المزدوجة تأتي بدقة 16 ميجابيكسل للمستشعر الأول و دقة 2 ميجابيكسل أيضاً للمستشعر الثاني.

الهاتف هونر آي 9 “Honor i9” متاح على متجر فليب كارت “FlipKart” وسوف يأتي بتكلفة 306 دولار أمريكي في حين أنه متاحٌ في الوقت الحالي للطلب المسبق بسعر 276 دولاراً أمريكياً، وسوف تبدأ شحنات الهاتف من يوم 14 أكتوبر القادم

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا