آخر الأخبار التقنيةعالم السيارات

شركة “Audi” الألمانية تكشف عن سيارتها الكهربائية الجديدة “Audi E-Tron Sportback”

23مشاهدات

شركة “Audi” الألمانية الرائدة في مجال صناعة السيارات تكشف عن تصميم نموذجي لسيارتها الكهربائية الجديدة “Audi E-Tron Sportback” في معرض شنغهاي للسيارات، و أكدت شركة “Audi” بأن هذه السيارة هي السيارة الكهربائية الثانية بعد سيارة “Audi E-Tron Quatrro” و تم التأكيد من الشركة بأن هذه السيارة الكهربائية، الرياضية، ستكون على الطرقات بعد عام من إصدار سيارة “Audi E-Tron Quatrro”

و أكدت “Audi” بعض التفاصيل عن سيارتها الجديدة، و قالت بأن السيارة الكهربائية الجديدة “Audi E-Tron Sportback” ستحتوي على محرك بقوة 320KW و أن وضعية الدفع يمكنها زيادة القدرة إلى 370KW و هذه الوضعية سوف تمنح السيارة أداء أفضل في اللإقلاع بسرعة 60 ميلاً في الساعة خلال 4.5 ثواني، و هذه الميزة من روائع “Audi”

محرك Audi E-Tron Sportback سيكون مدعوما من قبل بطارية بقوة 95kW. رئيس مجلس إدارة شركة Audi AG، السيد Rupert Stadler يقول بأن سيارة Audi E-Tron Sportback ستكون قادرة على قطع مسافة 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

و أضاف السيد “روبرت شتادلار” رئيس مجلس إدارة شركة”Audi AG” بقوله، سيارة “Audi E-Tron Sportback” مدعومة ببطارية بقوة  95KWو سوف تكون قادرة على قطع مسافة 500 كيلومتر بعملية شحن واحدة.

ملاحظة : شركة “Audi” مركزها في ألمانيا، و هذا يعني أن أرقام الكيلومتراج تعتمد على تقييمات “NEDC” و هذا يعني أن المستخدمين في الولايات المتحدة الأمريكية سوف يتوقعون قدرة تبلغ قرابة 450 كيلومتر، و إضافة إلى ذلك سوف يتمكن العملاء إختيار المكونات الخاصة بسيارتهم، أي إختيار محركات إضافية لدفع جميع العجلات و المزيد من قوة الأداء.

سوف تبدأ شركة “”Audi عملية إنتاج سيارة “Audi E-Tron Sportback” في العام 2019، و التوقعات تقول بأنها سوف تُصَدًّر للعملاء في نفس العام.

تعليق واحد

اترك تعليقاً