الهواتف المحمولة

شركة Oppo تكشف عن الهاتف Oppo F3 Lite

Oppo

أطلقت شركة Oppo مجدداً نسخة جديدة من الهاتف Oppo F3 حيث تأتي النسخة باسم Oppo F3 Lite، و من المعروف أن نسخة Lite من هواتف الشركة تأتي بمواصفات و سعر منخفض، وتجد الإشارة إلى أن الهاتف الجديد كان قد تم عرضه للبيع سابقاً تحت اسم Oppo A57.

وقد تم إطلاق الهاتف مجدداً في فيتنام بالاسم الجديد Oppo F3 Lite حيث يتم ترويج الهاتف في المنطقة بأنه الأفضل في التقاط صور السيلفي بفضل احتوائه على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابيكسل التي تحتوي على تأثير يجعل خلفية الصورة ضبابية، أما الكاميرا الأمامية تأتي بمستشعرٍ من شركة سوني يدعم التركيز التلقائي و يأتي بدقة 13 ميجابيكسل.

يأتي الهاتف بشاشة يبلغ قياسها 5.2 بوصة بدقة HD، إلى جانب ذلك يعمل الهاتف بواسطة معالج ثماني النواة من فئة سنابدراجون 435، ويضم ذاكرة وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت إلى جانب الذاكرة الداخلية بحجم 32 جيجابايت مع إمكانية التوسيع بواسطة الذاكرة الخارجية من نوع مايكرو إس دي “microSD” حتى 256 جيجابايت.

الهاتف يأتي مسبقاً بنظام الأندرويد 6.0 مع الواجهة المخصص من قبل الشركة ColorOS 3.0، و تبلغ أبعاد الهاتف 149.1×72.9×7.65 ملم، في حين أنه يحتوي على بطارية بسعة 2.900 ميلي أمبير/ساعة، ويدعم الهاتف مختلف شبكات الاتصالات بمافيهم الجيل الرابع، ويدعم شبكات الواي فاي بتردد 2.4 جيجاهرتز، ويتوفر الهاتف باللون الأسود و الذهبي بسعر 240 دولار أمريكي.

المصدر
Oppo
الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا