أجهزة متنوعة

شركة RED المصنعة للكاميرات السينمائية تعلن عن مستشعر بدقة 8K بسعر يقارب 80 ألف دولار

RED

كشفت شركة RED لتصنيع الكاميرات السينمائية من جديد عن جهاز استشعار جديد باسم Monstro 8K Vista Vision، و الذي سوف يأتي ضمن الكاميرا الخاصة بالشركة Weapon من أجل إطلاق كاميرا جديدة تحت اسم Weapon 8K Vista Vision، وسوف تصل تكلفة الكاميرا الجديدة إلى ما يقارب 79500 دولار أمريكي.

واستناداً إلى معلومات الشركة حول المستشعر الجديد Monstro 8K Vista Vision، فهو قادر على تسجيل الفيديو بدقة 8K بمعدل 60 إطار في الثانية كما أنه قادر على التقاط صور ثابتة بدقة 35.4 ميجابيكسل، وبإمكان المستشعر التصوير بدرجات عالية من الـISO بقدرة تخفيض الضوضاء بشكل أكبر من النموذج السابق من الشركة، حيث يأتي المستشعر الجديد بأبعادٍ تبلغ 40.96×21.6 ميلي متر.

و كعضو في تشكيلة كاميرات شركة RED، تتميز الكاميرا بتوافقها مع الأجهزة الطرفية الخالية من الكابلات، لوحة متكاملة ومتقدمة، تحكم لاسلكي، والتوافق مع عدد متزايد من منتجات و إكسسوارات DSMC2 التابعة للشركة. كما يدعم فلاتر OLPFs للتبادل وعدسة mounts-empowering، و من أجل تحقيق أقصى استفادة من الكاميرا الجديدة Monstro 8K Vista Vision فهي متوافقة أيضاً مع عدسات PL و كانون.

إلى جانب ذلك فقد أعلنت شركة RED عن خطوط المعالجة الكاملة IPP2 و التي تعتبر أقل تعقيداً وقادرةً على تحسين الألوان، وفي إطار ذلك فإن الشركة تنافس شركة ARRI التي تسيطر على سوق الكاميرات السينمائية، إلى جانب أنها تنال إعجاب صانعي الأفلام، وسوف يكون المستشعر الجديد متوفراً في بداية العام 2018 للطلب المسبق.

 

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا