تطبيقات الهواتف

فيسبوك تتجه إلى طريقة جديدة لعرض الإعلانات على تطبيق مسنجر

24مشاهدات

تتطلع شركة فيسبوك إلى توسيع شبكتها لتدخل في مجال الترويج الإلكتروني بشكل أوسع، حيث أنها قامت بطرق متعددة لعرض الإعلانات على شبكتها، و من هذه الطرق، عرض الإعلانات ضمن مقاطع الفيديو التي تحصل على مشاهدات بأعداد كبيرة، إضافةً إلى ميزة المقالات الفورية التي أصبحت أشهر المواقع تستخدمها ضمن صفحات الفيسبوك.

و قد عملت الشركة مؤخراً على طريقة جديدة لعرض الإعلانات على الواجهة الرئيسية لتطبيق المسنجر الخاص بشبكة فيسبوك الاجتماعية، حيث أنها اختبرت الميزة الجديدة في بعض الدول، وحصلت الشركة على نتائج إيجابية، و سوف تبدأ بعرض الإعلانات لجميع المستخدمين في العالم.

تأتي الصفحة الرئيسية في تطبيق ماسنجر الخاص بشبكة فيسبوك كأفضل صفحة تعرض كافة التحديثات للمستخدم، حيث أنها تعرض أحدث المحادثات، و الأشخاص المتصلين إضافة إلى ميزة القصص اليومية، و تحديثات البوتات، و سوف تعرض إلى جانب كل هذه الخدمات، الإعلانات التي يهتم بها المستخدم.

و قد عملت فيسبوك على تجربة عرض الإعلانات في بعض الدول الغربية في شهر يناير الماضي، حيث أنها حصلت على نتائج رائعة من التجربة، و قد اعتمدت الشركة هذه الطريقة لعرض الإعلانات و قررت عرضها لجميع المستخدمين.

طريقة عرض الإعلانات على تطبيق مسنجر

سوف تصبح هذه الإعلانات مصدر دخل قوي جداً لدى شركة فيسبوك، لأن عدد المستخدمين الشهري على تطبيق مسنجر قد وصل إلى 1.2 مليار مستخدم، و سوف تظهر الإعلانات عن طريق استهداف الاهتمامات، و سوف يكون المعلن قادراً على توجيه الإعلان للمستخدمين حسب الاهتمامات مثلما هو الحال على شبكة فيسبوك الإجتماعية و ايضاً تطبيق الإنستجرام.

اترك تعليقاً