الهواتف المحمولةفيفو

فيفو تعتزم الكشف عن أول هاتف يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة يوم غذ الأربعاء

 

عند كشف شركة كوالكوم عن تقنية مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة و التي كانت تعمل عليها الشركة في الوقت التي كانت شركات تصنيع الهواتف تبحث عن تقنية مماثلة من أجل الامتناع عن وضع مستشعر بصمات الأصابع على الجهة الخلفية في ظل سباق الشاشات التي تغطي الواجهة الأمامية من الهاتف بكشل كامل تقريباً.

 

وفي ذلك الحين كانت شركة فيفو “Vivo” أولى الشركات التي تبنت تقنية كوالكوم الجديدة من خلال استعراض النموذج الأول الذي كان يضم مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة بالتعاون مع شركة كوالكوم، وتستعد الشركة مجدداً من أجل إطلاق النسخة النهائية من الهاتف مع وجود مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة بشكل رسمي.

 

وتأكيداً على المعلومات، فقد قامت شركة فيفو “Vivo” بنشر صورة تشويقية مع عبارة افتح المستقبل “Unlock The Future” حيث أعلنت عن كشفها لأول هاتف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة في اليوم العاشر من يناير، وهو يوم غدٍ الأربعاء.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هاتف شركة فيفو التي تم التشويق له ليش الهاتف الوحيد الذي سوف يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة، فقد وعدت Synaptics الشهيرة في المجال ذاته بقدوم هواتف ذكية مزودة بمستشعر بصمات الأصابع تحت الشاشة إلى معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المنعقد حاليا بمدينة لاس فيغاس الأمريكية.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا