آخر الأخبار التقنيةعالم السيارات

كسوف الشمس في الولايات المتحدة و استعداد شركة فولفو لتغطية الحدث بسيارتها الجديدة

16مشاهدات

للمرة الأولى منذ 99 عاما، ستشهد الولايات المتحدة جحيما من كسوف الشمس. ولكن في حال كنت تريد متابعة حالة الكسوف، الحل مع شركة فولفو.

في 21 آب / أغسطس 2017، سيصبح كسوف الشمس الكلي مرئيا في جميع أنحاء الولايات المتحدة. إنها المرة الأولى منذ ما يقارب قرناً من الزمان سيحدث هذا، ولن يحدث مرة أخرى حتى عام 2024. الأمر الذي دفع شركة فولفو بالعمل على تغطية الحدث من خلف مقود قيادة السيارة الجديدة كروس أوفر 2018، 2018 XC60 crossover.

ستكون المرحلة الإجمالية لهذا الكسوف الشمسي الكلي مرئية من مسار ضيق يمتد في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية من الساحل الشرقي إلى الساحل الغربي إذا سمحت الأحوال الجوية بذلك.

سوف ترسل فولفو أسطولاً مؤلفا من سيارات XC60s إلى نقاط مختلفة في جميع أنحاء الولايات المتحدة، حيث سيتم عرض وتسجيل الحدث. وسيتم تجهيز السيارات مع العتاد المطلوب لالتقاط الفيديو بـ360 درجة VR – الفيديو الخاص بقنوات يوتيوب، وبمجرد انتهاء الحدث، سوف تشارك فولفو لقطاتها للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.

نعم هذه هي الطريقة التي سوف تعمل عليها شركة فولفو لاستعراض سياراتها، عندما تبدأ السيارات في التوجه إلى وكلاء الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام، فإنه من المرجح أن يتم تقديمها مع خيارين اثنين من محركات الغاز أو المكونات في نظام الدفع الهجين. يبدأ سعر XC60 الحالي حوالي 41،000 $، لذلك نتوقع أن يكون هناك سعر آخر.

اترك تعليقاً