أجهزة متنوعة

لوجيتك تطلق لوحة المفاتيح “لوجيتك كرافت” للمحترفين في التصميم و الإبداع

Logitech

شركة لوجيتك “Logitech” تعلن عن كرافت “Craft” لوحة مفاتيح جديدة للمصممين التي تعطي معياراً جديداً للوحات مفاتيح أجهزة الكمبيوتر من خلال إتاحة التحكم الكامل بأدوات التصميم و الرسم دون الحاجة إلى منتجات إضافية، حيث تأتي لوحة المفاتيح هذه متكاملة مع أداة مايكروسوفت Surface Dial، إلى جانب توافقها مع برامج التصميم من شركة أدوبي مثل “فوتوشوب” و “إليستريتور”.



تتيح لوحة المفاتيح هذه التحكم بالعديد من الوظائف على سبيل المثال في برنامج فوتوشوب تتيح التحكم الدقيق بحجم أداة الفرشاة إلى جانب التحكم الدقيق بالسطوع وتباين الصورة من خلال تدوير القرص الموجود في زاوية لوحة المفاتيح، إلى جانب ذلك فإن اللوحة تتكامل مع خدمة إكسل من مايكروسوفت حيث تتيح التحكم بالجداول و التكبير و التصغير، إضافةً إلى السرعة في إنشاء المخططات.



إلى جانب كافة الخدمات المذكورة في الأعلى، تتكامل اللوحة مع برنامج سبوتيفاي “Spotify” لبث الموسيقى للتحكم بتشغيل الأغاني، وتتيح الشركة نسخة SDK خاصة ببرمجة لوحة المفاتيح للمبرمجين من أجل تطوير منصات تطبيقاتهم لتتناسب مع لوحة المفاتيح الجديدة، و من ناحية الاستخدام فإن القرص الموجود على زاوية اللوحة يتيح التحكم بالحجم و التباين و السطوع و بإمكان المستخدم التبديل بين هذه الخيارات من خلال النقر على القرص.


وقال آرت أوغنيمه “Art O’Gnimh” الرئيس العام لقسم تصنيع لوحات المفاتيح في لوجيتك: “إن لوحة المفاتيح الجديدة لوجيتك كرافت هي لكافة المبدعين الذين يقضون الكثير من الوقت في التصميم والإبداع – الذين يريدون العمل بدقة أكبر ويشعرون بأنهم على صلة بعملهم. “يتيح لك قرص الإدخال الإبداعي إمكانية الوصول الفوري إلى الوظائف التي تحتاج إليها، في اللحظة التي تحتاج إليها، مما يتيح لك زيادة الإنتاج عن طريق لمس فقط. كرافت يضعك في الجو الإبداعي الخاص بك – في كل مرة تجلس فيها على الكرسي في مكتبك”.


لوحة المفاتيح كرافت تزن أقل من واحد كيلوجرام، بإمكان المستخدم توصيلها بالحاسب عبر البلوتوث أو عبر الاتصال اللاسلكي الخاص بشركة لوجيتك، في حين أنه من الممكن توصيلها بثلاثة أجهزة في الوقت ذاته و التبديل بينهم من خلال لمسة زر واحدة، و تأتي لوحة المفاتيح “كرافت” بسعر 199 دولاراً أمريكياَ حيث سوف تتوفر للشراء في شهر أكتوبر القادم.

المصدر

اقرأ أيضاً:

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا