عالم الكمبيوتر

لينوفو تكشف عن الحاسب المحمول Lenovo V330 للشركات الناشئة و رجال الأعمال المتنقلين

Technosiya © 2018

962مشاهدات

أطلقت شركة لينوفو الصينية للتكنولوجيا أمس الخميس كمبيوتر محمول جديد من سلسلة V في الهند للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة. يدعى Lenovo V330 ، يبدأ سعره 700 دولار أمريكي.

 

يأتي الكمبيوتر المحمول لينوفو V330 مزودًا بميزات المرونة الصديقة للمشاريع مثل محرك أقراص ultrabay يمكن أن يحتوي إما على محرك أقراص ضوئي أو بطارية إضافية، وبطارية تدعم الشحن السريع، ولوحة مفاتيح أنيقة ذات إضاءة خلفية مقاومة للانسكاب ، ومنفذ USB من النوع C ، ومنفذ USB 3.0.

 

وتعليقًا على الإطلاق، قال آيشش سيكا، مدير SMB، شركة Lenovo الهند، “تمثل الشركات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري لاقتصاد البلاد وتواجه مفترق الطرق رقميًا للحفاظ على بنيتها التحتية الحالية مقابل التوسع في الحوسبة المتنقلة لتلبية المتطلبات الصعبة لعملائها. مع إطلاق السلسلة V ، نريد أن نوجه تركيزنا نحو الموجة التالية من محترفي الأعمال ورجال الأعمال الذين يحتاجون إلى حوسبة ميسورة التكلفة أثناء التنقل دون المساومة على الأداء أو الأمان.”

 

تم دمج لينوفو V330 مع برنامج ThinkShutter – وهو عبارة عن غطاء كاميرا ويب مدمج بالإضافة إلى قارئ بصمات الأصابع من الذي يعمل باللمس. يأتي الكمبيوتر المحمول الرفيع والأنيق مزودًا بتقنية Intel، وهي مثالية للأمان والمرونة والموثوقية. يحتوي هذا الجهاز على شاشة عرض 14 بوصة كاملة الوضوح (1920×1080 بكسل) مضادة للوهج وكاميرا ويب بدقة 720 بيكسل.