الهواتف المحمولة

مقارنة بين الهاتف جالاكسي نوت 8 و الهاتف آيفون 8 بالصور

Samsung & Apple

أعلنت شركة سامسونج الكورية للإلكترونيات الاستهلاكية عن هاتفها الرائد جالاكسي نوت 8، و من خلال حدث الكشف تمت ملاحظة مقارنة الهاتف بهواتف آيفون من شركة آبل، و من المعروف أن شركة آبل و سامسونج يتنافسان على الحصول على أكبر حصة سوقية في سوق الهواتف المحمولة العالمي.

 

ويأتي الهاتف جالاكسي نوت 8 منافساً رئيسياً للهاتف آيفون 8 الذي سوف يتم الكشف عنه في شهر سبتمبر القادم، و قد منحت التسريبات صورة كاملة عن ما سيبدو عليه الهاتف آيفون 8.

استناداً إلى التسريبات، سوف يأتي الهاتف آيفون 8 بأبعاد 143.5 × 71 × 7.5 ملم، بالمقارنة مع الهاتف جالاكسي نوت 8 الذي يأتي بأبعاد أكبر بقياس 162.5 × 74.8 × 8.6 ملم، و الهاتفين يتضمنان شاشة تغطي الواجهة الأمامية بشكل كامل، لكن الهاتف آيفون 8 يحتوي على مساحة داخلة ضمن الشاشة لإمكانية وضع الكاميرا و سماعة الأذن و مستشعرات التعرف على الوجه.

 

أما من ناحية الكاميرات في كلا الهاتفين، فقد شاهدنا الكاميرا المزدوجة في الهاتف جالاكسي نوت 8 في وضعية أفقية، في حين أن كاميرا الهاتف آيفون 8 تأتي في الوضع العمودي، و الهاتف جالاكسي نوت 8 ما زال محافظاً على منفذ سماعات الرأس التقليدية، في حين أنه من المستحيل أن تغير شركة أبل سياستها لإعادة منفذ السماعات التقليدي إلى هواتفها.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا