عالم الكمبيوتر

مواصفات الحاسب Dell Latitude 5290 الجديد من شركة ديل

أعلنت شركة ديل “Dell” ضمن فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية في مدينة لاس فيغاس الأمريكية عن سلسلة من الحواسيب المحمولة الجديدة، و من بين الحواسيب المحمولة هذه هناك نسخة أطلقت عليها الشركة النسخة الأكثر أماناً على مستوى العالم.


في البداية، قامت شركة Dell بالكشف عن الحاسب Dell Latitude 5290 والذي تصفه بأنه ” الحاسب القابل للفصل الأكثر أمانا في العالم ” مع العلم بأن هذا الحاسب يزن أقل من 1 كيلوجرام، ويضم شاشة بحجم 12.3 إنش وبدقة 1920×1280 بكسل محمية بطبقة Gorilla Glass 4.


وقد أعلنت الشركة عن الحاسب Dell Latitude 5290، وهو الحاسب القابل للفصل و الأكثر أماناً في العالم، ويتميز الحاسب بمواصفات تشمل شاشة بقياس 12.3 إنش بدقة 1280×1920 بكسل محمية بطبقة جوريلا جلاس 4، ويأتي مع بطافة الرسوميات GeForce MX130 الجديدة.


ويحتوي الحاسب على بطارية من المحتمل أن توفر ما يصل إلى 12 ساعة من الاستخدام المستمر، و يضم الحاسب الجيل السابع من المعالج إنتل كور آي 7 ويأتي أيضاً مع الجيل السابع من المعالج إنتل كور آي 5 إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 16 جيجابايت، ويضمن منافذ تشمل USB Type-C و USB 3.1، و يدعم مختلف تقنيات الاتصال اللاسلكية بما في ذلك الواي فاي و اتصالات الجيل الرابع “LTE 4G” علما أن الحاسب يزن 1 كيلو جرام و سوف تكون تكلفته الأولية 899 دولار أمريكي إنطلاقا من الشركة.

هذه هي المواصفات المقدمة من الشركة أثناء الكشف عن الحاسب مع العلم أن المواصفات تختلف، و من الممكن توفير الحاسب بمواصفات مختلفة في متاجر البيع بالتجزئة، و تجدر الإشارة إلى تواجد نسخة أخرى تحمل اسم Dell Latitude 5290 2 in 1.

اقرأ أيضاً:

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا