تطبيقات الهواتف

‘‘ميوي 9’’ MIUI 9 التحديثات المستقرة العالمية – موعد وصولها إلى هواتف الشركة

تم الإعلان عن أحدث إصدار من واجهة المستخدم شاومي، ‘‘ميوي 9’’ MIUI 9، في يوليو وحتى الآن، وصلت فقط إلى عدد قليل من الأجهزة في شكل إصدار بيتا. يوفر البرنامج الجديد سرعة أكبر في وقت فتح التطبيقات، ووضع تقسيم الشاشة، فضلا عن غيرها من الميزات الحصرية للصين في الوقت الراهن. يوم أمس، أعلنت شاومي النسخة العالمية مستقرة من ميوي 9.

‘‘ميوي 9’’ MIUI 9 تأتي محملةً بميزات جديدة في محاولة لتصبح أفضل واجهة لتخصيص منصة أندرويد، و الهدف الطموح أن تكون الواجهة الأكثر شهرة في هواتف الأندرويد، وأيضاً قربها من مميزات مماثلة في واجهة المستخدم على أجهزة الآيفون.

البرامج الثابتة الجديدة المصممة من قبل الشركة المصنعة الصينية الناجحة تقدم من بين التطورات الهامة الأخرى الشاشة المتعددة المتوقعة لاستخدام اثنين من التطبيقات في نفس الوقت في نفس الجهاز، على الرغم من ذلك كان متوقعا تواجد هذه الميزة في النسخة العالمية للأسواق الدولية، حيث يمكنك الوصول فقط إلى تجميع بيتا غير مستقرة.

ومع ذلك، فإن الإصدار العالمي هو أيضا مستقر بالفعل و قد نشرت شاومي بالفعل خارطة وصول التحديث مع تواريخ توزيع الهواتف الذكية الرئيسية، لذلك إذا كان لديك هاتف شاومي في هذه الشروط يمكنك الانتظار للتحديث الخاص بك.

المرحلة الأولى

بالفعل في عملية الحصول على التحديث.
الأجهزة: شاومي ريدمي نوت 4، شاومي مي ماكس 2 و شاومي مي ميكس 2

المرحلة الثانية

الحصول على التحديث في منتصف نوفمبر/ تشرين الثاني.
الأجهزة: شاومي ريدمي Y1، شاومي ريدمي Y1 لايت، شاومي ريدمي 4، شاومي مي 5، شاومي مي ماكس

المرحلة الثالثة

الحصول على التحديث في أوائل ديسمبر/ كانون الاول.
الأجهزة: بقية مجموعة هواتف شاومي

وأخيرا، تم التأكد من أن ميوي 9 قائم على نظام الأندرويد 7.0 نوجا، وعلى الرغم من أنه من المفترض أن مطوري شاومي يعملون بالفعل على نظام أندرويد 8.0 أوريو لأسابيع، في الوقت الراهن لا يوجد أي أخبار من تغيير قاعدة البرامج الثابتة من الشركة المصنعة الصينية.

لا تنسى أن تتابعنا على صفحتنا على الفيسبوك أو التويتر أو الاشتراك في قناة تيليجرام للبقاء دائماً على بينة من أحدث التطورات، أخبار، تحديثات، تقارير أخبارية، أحدث تقنية عالمية، ومواصفات الهواتف الذكية، وأدوات وأكثر من عالم التكنولوجيا في المستقبل.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا