الهواتف المحمولة

هل تتوفر ميزة الشحن اللاسلكي عن بعد في أجهزة شركة أبل هذا العام؟

ربما لن نرى ميزة الشحن اللاسلكي في هواتف آيفون8، أو ربما تحتوي على ميزة الشحن اللاسلكي عن قرب، الأمر الذي يبدو مزعجا قليلاً، و لكن نعلم أن شركة آبل، تعمل على خاصية شحن الهاتف لاسلكياً عن بعد عبر الواي فاي.

رأينا في وقت مبكر و بعد اقتراح شركة أبل ميزة الشحن اللاسلكي عن بعد، شائعات كثيرة عن الهاتف آيفون8، و لكن لم تثبت بعد احتواء الهاتف على ميزة الشحن اللاسلكي التقليدي أو الشحن اللاسلكي البعيد، رغم أن شركة أبل تخطط لهذه الميزة، و ظهرت عدة شائعات تتكلم عن هذه الميزة، لكن دون ذكر أسم الهاتف آيفون 8، هل سوف نرى هذه الميزة في هاتف آيفون8؟

وفي الوقت نفسه، نشر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة يوم الخميس طلب براءة اختراع لشركة أبل بعنوان الشحن اللاسلكي وأنظمة الاتصالات مع هوائيات التصحيح المزدوج التردد الذي يصف تكنولوجيا الهوائيات التي من شأنها أن تدعم الشحن اللاسلكي و شبكة واي فاي في وقت واحد على أجهزة آيفون.

لم يتم الذكر بالتحديد، بأنه سيتم تطبيق خاصية الشحن اللاسلكي على جميع الأجهزة المتنوعة مثل آي باد، و ماك بوك، و الصور لا تظهر أي شيئ يشبه هذه الأجهزة، و لكن صياغة براءة الإختراع هذه، تشير إلى أن تكنولوجيا الشحن اللاسليكة الموصوفة يمكن أن يتم تطبيقها على مجموعة متنوعة من أجهزة شركة أبل، و ليس فقط أجهزة آيفون.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا