الهواتف المحمولةجوجل

هواتف جوجل بكسل 2 تواجه مشكلة عدم تجاوب المساعد الصوتي من خلال سماعات البلوتوث

قام معظم مستخدمي هواتف جوجل بكسل في العام الماضي بالإبلاغ عن مشاكل تتعلق بسماعات البلوتوث، لكن تأمل العديد منهم بأن تكون هواتف جوجل بكسل الجديدة خالية من هذه المشاكل إلى حد ما، وفي حين أن أداء البلوتوث في الهواتف الجديدة كانت مستقرة حتى الآن، إلا أن بعض المستخدمين قد كشفوا عن بعض المشاكل المتعلقة بسماعات البلوتوث.

وفقاً للمحادثات الجارية في منتدى الدعم من قبل المستخدمين، فإنه عند توصيل سماعة البلوتوث للهاتف ‘‘جوجل بكسل 2’’ أو ‘‘جوجل بكسل 2 إكس إل’’ فإن تنشيط المساعد الصوتي من جوجل لا يستجيب للأوامر الصوتية وبعبارة أخرى ‘‘لا يستطيع سماع الأوامر الصوتية’’ وقد أكد المستخدمون أنهم قاموا بتجربة العديد من السماعات من العلامات التجارية المختلفة.

وذكر المستخدمون بأنهم قاموا بتجربة أنواع مختلفة من السماعات التي تحتوي على زر لاستدعاء المساعد الصوتي من جوجل مثل سماعة ‘‘بلانترونيكس’’  ‘‘Anker’’ ‘‘Beats’’ ‘‘LG’’ وأكدو أن المشكلة متواجدة في الهاتف بغض النظر عن السماعات اللاسلكية.

جرت هذه المحادثات داخل المنتدى، وهذا يعني أن شركة جوجل على دراية بالأمر، لكنها لم تقم حتى الآن بالتجاوب على التعليقات من قبل المستخدمين علماً أن العديد من المستخدمين قد قاموا بترقية الهاتف إلى نظام أندرويد 8.1 التجريبي و واجهوا المشكلة ذاتها.

وعدم تجاوب الفنيين ضمن المنتدى للمشاكل المتعلقة بهذا الأمر يدعو إلى التعجب، لكن من المفترض أن شركة جوجل تعمل على تفادي المشكلة و حلها من خلال إرسال تحديث عام لجميع الهواتف المحمولة الخاصة بها من أجل تفادي مشاكل أخرى أيضاً.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock لحظر الإعلانات؟

نحن مجموعة من الكُتَّاب، نعمل على الموقع و نحتاج إلى تمويل من إعلانات جوجل، يرجى إلغاء تفعيل Adblock من أجل دعمنا