تعرف على مواصفات الهاتف Xperia XA2 Ultra الذي تم الكشف عنه في معرض CES 2018

0

أعلنت شركة سوني عن الهاتف Xperia XA2 Ultra خلال معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بعد العديد من التسريبات و التوقعات السابقة.

 

ويأتي الهاتف الجديد بكاميرا خلفية بدقة 23 ميجابكسل مزودة بحساس Exmor RSTM 1/2.3 من صنع شركة سوني للتركيز على الصور المتحركة إلى جانب حساسية ISO 12800 التي تمنح تصويراً دقيقاً في ظل الإضاءة المنخفضة، إلى جانب قدرة الكاميرا على تصوير الفيديو بدقة 4K و التي تقدم درجة وضوح عالية إلى الألوان الأقرب إلى الواقع.

 

وكما هو المعتاد من شركة سوني، فإن الكاميرا تحتوي على خاصية التصوير البطيء بسرعة 120 إطار في الثانية، و التي تضيف حركات مميزة مع دقة عالية في أداء استخراج فيديو البطيء، و تأتي الكاميرا الأمامية مزدوجة بدقة 8 ميجابكسل لكل مستشعر بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة التي تتيح قدرة تصوير السيلفي برياحة أكثر و ظهور المزيد من الأشخاص أثناء الالتقاط، إلى جانب تزويد الكاميرتين بضوء الفلاش من أجل التصوير في ظل الإضاءة الخفيفة.

 

يأتي الهاتف بشاشة يبلغ قياسها 6 إنش بدقة Full HD، وتمتاز الشاشة بامتدادها من الحافة إلى الحافة أيضاً، و مثلما جاء الهاتف Xperia XA2 أيضاً فقد أضافت شركة سوني أن شاشة الهاتف صنعت من زجاج Corning Gorilla Glass ضد الصدمات و الخدوش، ومن الجهة الخلفية للهاتف يتمركز مستشعر بصمات الأصابع الذي يقوم بفتح قفل الهاتف بلمسة واحدة استناداً إلى ما عرضته شركة سوني.

 

ذات صلة
1 من 430

يحتوي الهاتف على المعالج سنابدراجون 630 من شركة كوالكوم إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 4 جيجابايت و ذاكرة التخزين الداخلي بحجم 32 أو 64 جيجابايت، مع احتواءه على بطارية بسعة 3580 ميلي أمبير/ساعة، والتي تدعم تقنية الشحن السريع  Quick Charger 3.0، سوف يكون الهاتف متوافراً بشريحة اتصال واحدة أو شريحتين بحسب الأسواق، باللون الأزرق و الأسود و الوردي و الفضي.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط