تعرف على مواصفات الهاتف Xperia L2 من شركة سوني

0

أعلنت شركة سوني عن الهاتف Xperia L2 بعد الكشف مباشرةً عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra خلال معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2018 في مدينة لاس فيغاس الأمريكية، بعد العديد من التسريبات و التوقعات السابقة.

 

ويأتي هو بدوره بشاشة عريضة بقياس 5.5 إنش و بدقة 720×1280 بكسل، ويحتوي الهاتف على معالج رباعي النواة من فئة ميديا تك MT6737T، إلى جانب ذاكرة الوصول العشوائي بحجم 3 جيجابايت وذاكرة التخزين الداخلي بحجم 32 جيجابايت قابلة للتوسيع من خلال منفذ مايكرو إس دي.

 

ويحتوي الهاتف بدوره على أمامية بزاوية واسعة تبلغ 120 درجة  بدقة 8 ميجابكسل قادرة على تصوير السيلفي واحتواء مساحة واسعة في الصورة للحصول على صور السيلفي الرائعة، إلى جانب الكاميرا الخلفية التي تأتي بدقة 13 ميجابكسل و فتحة عدسة 2.0/f.

 

ذات صلة
1 من 430

يأتي الهاتف Xperia L2 مع بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير/ساعة، و يحتوي على مستشعر بصمات الأصابع و يأتي مسبقاً بنظام أندرويد نوجا 7.1.1، وسوف يتم توفير الهاتف بشريحة واحدة أو شريحتين بحسب الأسواق، باللون الأسود و الذهبي و الوردي.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط