العلامة التجارية هونر تؤكد قدوم ميزة التعرف على الوجه إلى الهاتف هونر 7x

0

العلامة التجارية الفرعية هونر “Honor” التابعة لشركة هواوي حققت الكثير من التقدم، ويظهر التقدم الواضح لهذه السلسلة في التقرير السابق من موقع تكنوسيا العربية للأخبار التقنية، و اليوم يأتي خبر جديد يرفع من مستوى هذه العلامة التجارية، حيث أكدت شركة هواوي أن الهاتف هونر 7x الذي حصل على شعبية كبيرة خلال نهاية العام 2017 و حتى الآن سوف يحصل على ميزة التعرف على الوجه قريباً.

وفي بيانٍ صحفي لشركة هواوي الصينية قالت الشركة بأن الهاتف هونر 7x سوف يحصل على تحديث جديد يجلب معه ميزة التعرف على الوجه، إضافةً إلى ذلك فقد قال مسؤول من العلامة التجارية هونر التابعة لشركة هواوي بأن هذه المرة الأولى التي تصل فيها ميزة التعرف على الوجه إلى هاتف ذكي لا يتجاوز سعره 200 دولار أمريكي عند صدوره من الشركة.

وقد أكدت إدارة العلامة التجارية هونر بأن التحديث الذي سوف يجلب معه ميزة التعرف على الوجه سوف يصل في وقت ما خلال الربع الأول من العام 2018، إلى جانب ذلك فقد أكدت الشركة قدوم النسخة الحمراء من الهاتف هونر 7x بحلول يوم عيد الحب للعديد من البلدان حول العالم.

ذات صلة
1 من 430

الهاتف هونر 7X يتمتع بشاشة بنسبة 18:9 ما يجعلها تغطي نسبة كبيرة من واجهة الهاتف إلى تعزيز تجربة المشاهدة و اللعب على هذه الشاشة التي تأتي بقياس 5.93 بوصة بدقة 1080×2160 بكسل، إلى جانب الآداء العالي الذي يقدمه الهاتف بفضل احتوائه على ذاكرة وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت إلى جانب ذاكرة التخزين الداخلي التي تأتي بثلاثة خيارات منها 32 و 64 و 128 جيجابايت قابلة للتوسيع بواسطة الذاكرة الخارجية microSD.

ويتضمن هونر 7 إكس “Honor 7X” المعالج كيرين 659 “Kirin 659” ثماني النواة والذي يبلغ تردده 2.36 جيجاهرتز، ويضم المعالج أيضاً وحدة معالجة الرسوميات Mali-T830، ويحتوي الهاتف على بطارية بسعة 3.340 ميلي أمبير/ساعة، إلى جانب أنه مقاوم للماء والغبار بمعيار IP67.

من ناحية الكاميرات، يحتوي الهاتف على كاميرتين خلفيتين، المستشعر الأول يأتي بدقة 16 ميجابيكسل والمستشعر الثاني يأتي بدقة 2 ميجابيكسل في حين أن الكاميرا الأمامية تأتي بدقة 8 ميجابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام أندرويد نوجا 7.0 مع واجهة هواوي المخصصة EMUI 5.1.

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط