شاومي تطلق نسخة خوذة الواقع الافتراضي الصينية Xiaomi Mi VR Standalone

0

شركة Oculus المملوكة لشركة فيسبوك و المختصة في صناعة خوذة الواقع الافتراضي أبرمت شراكة جديدة مع شركة شاومي “Xiaomi” الصينية من أجل إطلاق خوذة الواقع الافتراضي في الصين، و من خلال الشراكة بين الشركتين أطلقت شركة شاومي خوذة الواقع الافتراضي Xiaomi Mi VR Standalone في الصين و تعتبر النسخة الصينية من خوذة Oculus Go والتي سوف تكون متاحة في باقي دول العالم بسعر 200 دولار أمريكي.

ونظراً إلى أنها نسخة طبق الأصل من خوذة Oculus Go من أجل توفيرها في السوق الصيني، فهذا يعني أن خوذة الواقع الافتراضي الصينية Xiaomi Mi VR Standalone تأتي بالمواصفات التقنية ذاتها، حيث تحتوي على المعالج Snapdragon 821 Mobile VR و شاشتي LCD بدقة 2K، والجيل الجديد من العدسات المستخدم في خوذ الواقع الافتراضي.

وتأتي وحدة التحكم الخاصة بخوذة الواقع الافتراضي Xiaomi Mi VR Standalone مع وحدة تحكم الحركة و التي تضم لوحة حساسة باللمس مع الزناد، وتدعم الخوذة منصتي Oculus Mobile SDK و Xiaomi Mi VR SDK الأمر الذي يتيح الاستمتاع بالألعاب على المنصتين باستخدام خوذة واحدة.

ذات صلة
1 من 67

والجدير بالذكر أن شركة شاومي تعمل مع العديد من المطورين من أجل ترجمة الألعاب الخاصة بمنصتها من أجل جلبها إلى السوق الصيني، ولم تعلن شركة شاومي عن سعر خوذة الواقع الافتراضي Xiaomi Mi VR Standalone، إلا أنه من المتوقع أن لا تزيد التكلفة عن 200 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط