لينوفو تعلن عن أول شاشة ذكية مدعومة بالمساعد الرقمي Google Assistant

0

أعلنت شركة جوجل من خلال تدوينة على مدونتها الرسمية عن قدوم المساعد الرقمي Google Assistant إلى الشاشات الذكية قريباً، حيث أكدت الشركة بأن شركات مثل JBL و لينوفو و إل جي و سوني سوف تقوم بالكشف عن الشاشات الذكية المدمجة بالمساعد الرقمي الخاص بشركة جوجل في وقت لاحق من هذا العام.

الميزات التي سوف تتضمنها هذه الشاشات الذكية المدعومة بالمساعد الرقمي من جوجل سوف تتيح مشاهدة محتوى الفيديو على منصة يوتيوب، إلى جانب قدرة إجراء المكالمات المرئية عبر تطبيق جوجل دو “Google Dou” وتصفح خدمة تخزين الصور Google Photos إضافة إلى الحصول على توصيات لمحتوى المستخدم المفضل لديه.

ويستند المساعد الرقمي Google Assistant على الشاشات الذكية على منصة Android Things، وتقول شركة جوجل بأن هذه الشاشات سوف تدعم خاصية البث Google Cast أيضاً، وقد أعلنت شركة لينوفو بالفعل عن أول شاشة ذكية تحمل اسم شاشة لينوفو الذكية “Lenovo Smart Display” حيث تأتي مدعومة بمعالج Qualcomm Home Hub و الذي أعلنت عنه شركة كوالكوم مؤخراً علماً أن الشاشة تأتي بدقة Full HD.

ذات صلة
1 من 67

شاشة لينوفو الذكية سوف تكون متوفرة في نسختين، النسخة الأولى سوف تأتي بقياس 8 إنش في حين أن النسخة الثانية سوف تأتي بقياس 10 إنش، وكلا الشاشتين سوف تتوفران باللون الأبيض و الرمادي، حيث تأتي النسخة الصغيرة بسعر 200 دولار امريكي في حين أن النسخة الأكبر سوف تأتي بسعر 250 دولار أمريكي.

 

اقرأ أيضاً:

[feed url=”https://technosiya.com/feed/” number=”5″]

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط