برنامج الانضمام إلى فريق التدوين و التحرير على موقع تكنوسيا العربية التقني

0

تعلن إدارة موقع تكنوسيا العربية لأخبار التقنية عن افتتاح باب انضمام الشبان و الشابات إلى فريق العمل، وذلك كجزء من البرنامج التدريبي على التدوين الرقمي و كيفية كتابة المقالات التقنية الإخبارية و الشروحات و الاستعراض إضافةً إلى الكتابة عن تجارب البرامج و المنتجات الالكترونية.

وسوف يتم تقسيم الأشخاص الذي يريدون الإنضمام إلى فريق العمل إلى مجموعات مسؤولة عن الاختصاصات التالية ضمن مدة تجريبية تمتد إلى 6 أشهر من العمل الطوعي، من أجل معرفة قدرات الأشخاص:

كاتب/كاتبة أخبار يومية من خلال الترجمة من المواقع الألمانية و الإنكليزية المتعاقد معها (الترجمة من اللغة الانكليزية) و من الألمانية إذا تواجد الشخص المناسب.

كاتب/كاتبة عن الشروحات التقنية على برامج الكمبيوتر و تطبيقات الهواتف المحمولة ( الترجمة من اللغة الانكليزية أو الألمانية)  من المواقع الألمانية و الإنكليزية المتعاقد معها.

كاتب/كاتبة عن المنتجات الالكترونية من المتاجر المتعاقد معها (الترجمة من اللغة الانكليزية) بالإضافة إلى الحصول على منتجات من المتجر في وقت لاحق بعد توثيق العمل من أجل تجربتها و الكتابة عنها.

ذات صلة
1 من 857

كل كاتب في الموقع سوف يحصل على مساحته الخاصة و يمكنه نشر إعلانات أدسنس او أي إعلانات أخرى بالنسبة للشركة التي يتعامل هو معها، حيث يمكنه تضمين الإعلانات ضمن مقالاته، وبهذه الطريق يمكنه الحصول على إيرادات مقالاته فقط دون الحصول على مرتب شهري من إدارة الموقع.

ملاحظة: إدارة الموقع تعمل على تجهيز فريق متكامل، ومدة العمل الطوعي سوف تكون بمثابة اختبار للأشخاص من أجل تأهيلهم إلى العمل بمرتب شهري يتم تحديده بحسب الإيرادات الناتجة من عمل الموقع، و على الأشخاص الذين يريدون الإنضمام إلى فريق العمل الاخذ بعين الاعتبار بأن الفريق الناتج عن هذا العمل سوف يكون فريقاً دائماً و اعتبارهم من المؤسسين لمحتوى الموقع.

للتواصل مع إدارة الموقع، يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني يتضمن الاسم الكامل مع الاختصاص المراد العمل عليه على العنوان التالي : [email protected]

أو قم بملئ نموذج الاتصال التالي بالمعلومات ذاتها من هنا

 

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط