ظهور الهاتف Huawei P20 في فيديو إلى جانب العديد من المواصفات المسربة قبل الإعلان الرسمي في 27 مارس

0

ورد أن Huawei P20 Lite ظهر في اثنين من مقاطع الفيديو المباشرة قبل إطلاقه. كما ظهرت بعض الصور الحية الخاصة بالهاتف المرتقب على الإنترنت والتي تؤكد وجود الشق العلوي في الشاشة. ومن المتوقع أن يتم كشف النقاب عن P20 Lite إلى جانب هاتف P20 و P20 Pro في 27 مارس. وفي الوقت نفسه، يتوفر الهاتف بالفعل للطلبات المسبقة في بولندا بسعر 1599 PLN (حوالي 467 دولار أمريكي).

 

يقدم الفيديو، من خلال SlashLeaks، لمحة عن هاتف Huawei Nova 3e، وهو النسخة الصينية من P20 Lite ، في مدة قصيرة من ست ثوان. ومع ذلك، فإنه لا يكشف عن أي تفاصيل حول الهاتف، باستثناء عرض الشق الشبيه بجهاز iPhone X والكاميرا الخلفية المزدوجة واللوحة الخلفية ذات اللون الأبيض.


ومع ذلك، فإن الفيديو الآخر لـ Huawei P20 Lite، والذي تم رصده من قبل Android World Italy، يعطي نظرة فاحصة على واجهة المستخدم EMUI 8.0 المستندة على Oreo 8.0 أوريو بالإضافة إلى تفاصيل بعض ميزات الكاميرا. يتم التقاط الفيديو من داخل متجر الهواتف الإيطالي. يبدو أن الهاتف يحتوي على تحديثات أمان Android لشهر فبراير و واجهة مشابهة للواجهة التي ظهرت لأول مرة على Honor 9 Lite. ومن ناحية خصائص الكاميرا، هناك ميزات مسبقة التحميل مثل Pro Photo و Video Pro و AR lens و HDR، لقطة ليلية ، بانوراما ، لوحة ضوئية، مؤقت التصوير، التصوير البطيء، الفلاتر، العلامة المائية على الصور، ومسح المستندات.

ذات صلة
1 من 430


من ناحية أخرى، تُظهر صورة لـ Huawei P20 Lite كيف تمت إضافة الحواف الرفيعة إلى الهاتف الذكي. كما أن الصور، التي تسربت من قبل GSMArena ، تعطي رؤية أكثر وضوحًا للشق الذي يبدو أنه يتضمن مستشعر كاميرا أمامي، وسماعة أذن ، ومجموعة المستشعرات، بما في ذلك ضوء محيط ومستشعر تقارب.

إذا نظرنا إلى قائمة التفاصيل التي سبق أن تم رصدها في بولندا، فمن المحتمل أن يكون جهاز هواوي P20 لايت هو الإصدار الكبير التالي من قبل الشركة الصينية. كشفت القائمة على X-Kom عن السعر بالإضافة إلى مواصفات هاتف Huawei P20 Lite. تتطابق المواصفات المذكورة بشكل ملحوظ مع التسريبات السابقة وتؤكد توفر شاشة بدقة Full HD+ أي 1080×2280 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Kirin 659، وذاكرة RAM سعة 4 جيجابايت، والكاميرا الخلفية المزدوجة مع مستشعر أساسي 16 ميجابيكسل و مستشعر ثانوي بدقة 2 ميجابيكسل، كاميرا سيلفي 16 ميجابكسل، وبطارية 3000mAh. وفيما يتعلق بالاتصال، يبدو أن الهاتف مزود بشبكة 4G LTE و Wi-Fi و Bluetooth و NFC و GPS / A-GPS ومنفذ USB من نوع C.

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط