مساعد جوجل يلجأ إلى إجابات خارجية عندما تكون خدماته غير متصلة بالإنترنت

في حال كان هناك انقطاع في الخدمة لدى جوجل، فإن Google Home لن يتوقف عن العمل، بل يحاول توفير الإجابة على الأسئلة المطلوبة من مصادر أو خدمات أخرى.

عادًة ما يقوم مساعد جوجل الذكي Google Assistant أو جهاز Google Home بالإجابة على أسئلتك ضمن حدود معينة، مثل الحصول على معلومات حول حالة الطقس، بحيث تقوم جوجل بإخبارك بتلك المعلومات، ولكن قد لا تكون جوجل قادرة دائمًا على إجابة تلك الأسئلة، وفي بعض الأحيان فقد تحتاج جوجل إلى بعض المساعدة من جهات أو خدمات خارجية عند حدوث أشياء مثل انقطاع الخدمة.

ويبدو أن جوجل قادرة في حال انقطاع خدمة الطقس الخاصة بها على نقل هذا السؤال الذي عادًة ما ترد عليه إلى تطبيقات أو خدمات جهات خارجية مثل AccuWeather، بموافقتك بالطبع، حيث أنها تقترح على المستخدم تجربة الحصول على المعلومات من قبل تلك الجهات أو الخدمات، وهو ما أوضحه مقطع الفيديو الذي تم نشره من قبل موقع Search Engine Land.

ذات صلة
1 من 954

هذا المقطع يعرض قيام أحد مستخدمي جهاز Google Home بالطلب من المساعد الحصول على معلومات حول الطقس، حيث قام المساعد بتمرير السؤال إلى خدمة AccuWeather بدلًا من الرد بشكل مباشر على المستخدم، وبحسب متحدث رسمي باسم شركة جوجل فإن هذا الأمر تم نتيجة انقطاع قصير لخدمة الطقس الخاصة بالشركة، مما أدى إلى طلب المساعدة من قبل خدمة AccuWeather كإجراء احتياطي.

وللتوضيح فإن هذا الفيديو يعني أنه في حال كان هناك انقطاع في الخدمة لدى جوجل، وهذا نوع من الأمور التي لا يجب توقع حصولها عادًة، فإن Google Home لن يتوقف عن العمل، بل يحاول توفير الإجابة على الأسئلة المطلوبة من مصادر أو خدمات أخرى، مما يعني ضمان وجود إجراءات احتياطية تمنع Google Home من التحول إلى مكبر صوت غبي في مثل هذه الحالات.

 

ardroid

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط