تطبيق Sony 3D Creator يوفر ميزات الصور الشخصية ثلاثية الأبعاد

يمكن استخدام تطبيق 3D Creator لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد للهواتف الذكية أو مشاركة النماذج ثلاثية الأبعاد على الشبكات الاجتماعية أو إنشاء ملفات صور متحركة.

في حال كنت من مستخدمي هواتف Xperia XZ Premium و Xperia XZ1 و Xperia XZ1 Compact، فقد طرحت شركة سوني تحديثًا جديدًا لتطبيق منشئ المحتوى ثلاثي الأبعاد Sony 3D Creator، بحيث يقدم هذا التحديث بعض الميزات الجديدة، والتي تم عرض بعضها سابقًا خلال فعاليات المؤتمر العالمي للجوال بمدينة برشلونة الإسبانية MWC 2018.

وتأتي الإضافة الرئيسية للتطبيق من خلال القدرة على التقاط صور سيلفي ثلاثية الأبعاد بشكل سريع، والتي يمكن تحسين جودة معالجتها بعد ذلك باستخدام مواد وأنسجة 4K لالتقاط المزيد من التفاصيل، بحيث تبدو أكثر واقعية، وبالرغم من أن هذا الخيار غير متاح لعمليات المسح الحالية، ولكن يمكن استخدامه فقط مع عمليات المسح الجديدة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدمين الآن اختيار خيار المواد البلاستيكية “بالألوان الكاملة” عند طلب الطباعة ثلاثية الأبعاد، وبعد التحديث الأخير، سوف يكون لدى المستهلك في أسواق محددة الراغب بالحصول على نسخة ثلاثية الأبعاد من صورته الشخصية خيار طلب نماذج ثلاثية الأبعاد محفورة بالكريستال.

ذات صلة
1 من 954

كما يمكن استخدام تطبيق 3D Creator لإنشاء خلفيات حية ثلاثية الأبعاد للهواتف الذكية أو مشاركة النماذج ثلاثية الأبعاد على الشبكات الاجتماعية أو إنشاء ملفات صور متحركة GIF ومقاطع فيديو، جنبًا إلى جنب مع خدمة Shadow Avatars المطورة من قبل شركة Uraniom كإمتداد للتطبيق نفسه.

وبالرغم من أن تطبيق 3D Creator يعتمد بشكل كبير على كاميرا الهاتف الذكي، إلا أن الخدمة تأتي على شكل تطبيق منفصل متوفر ضمن متجر جوجل بلاي، ولا يعد جزءًا من تطبيق الكاميرا الافتراضي نفسه، وتعد سوني بتحسين الأداء الضوئي بشكل عام ضمن هذه النسخة، إلى جانب توفير التحديث إمكانية معالجة الصور سحابيًا بعد عملية المسح الضوئي.

وتعد عملية التقاط الصور الشخصية ثلاثية الأبعاد بسيطة إلى حد كبير، وتشبه التصوير الفوتوغرافي البانورامي أو 360 درجة، حيث يعمل التطبيق على إخبار المستخدمين بالكيفية التي ينبغي من خلالها تحريك الهواتف ضمن المساحة الثلاثية الأبعاد من أجل إعادة إنشاء الموضوعات في شكل مضلع.

تجدر الإشارة إلى تطبيق 3D Creator المخصص لأجهزة Xperia المدعومة يتيح لك التقاط العناصر في العالم الحقيقي وتحويلها إلى صور ثلاثية الأبعاد عالية الدقة، مع الإشارة إلى أنه يتطلب تواجد نظام التشغيل أندرويد أوريو 8.0 على الجهاز، مما يعني أن أصحاب Xperia XZ Premium أو Xperia XZ1 أو Xperia XZ1 Compact يجب أن يتأكدوا من أنهم قاموا بتثبيت التحديث قبل محاولة تثبيته.

 

ardroid

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط