يوتيوب تزيل 8 ملايين مقطع فيديو مخالف خلال 2017

بحسب التقرير الجديد الذي يغطي الربع الأخير من عام 2017، فقد أزالت يوتيوب حوالي 8.3 مليون مقطع فيديو ينتهك شروط الخدمة الخاصة بها بين شهري أكتوبر وديسمبر 2017.

بصفتها أكبر منصة لمشاركة مقاطع الفيديو في العالم، فإن يوتيوب تتحمل مسؤولية مراقبة منصتها لضمان عدم استضافتها لمقاطع فيديو تنتهك إرشادات المجتمع، وهذا يعني عدم وجود محتوى جنسي صريح أو فيديوهات عنيفة أو محرضة على الكره، وذلك بغض النظر عن الأخطاء الكثيرة التي ارتكبتها في ظل جهودها لفعل ذلك.

والآن، تكشف المنصة عن بعض الأرقام المثيرة للاهتمام، والتي توضح مدى الضرر الذي يجب أن تتعامل معه، وذلك من خلال إصدارها لأول تقرير سنوي عن تنفيذ إرشادات المجتمع، إلى جانب إطلاقها لوحة بيانات لإعداد التقارير، والتي تتيح للمستخدمين الاطلاع على حالة مقطع الفيديو الذي تم الإبلاغ عنه للمراجعة.

ذات صلة
1 من 937

وبحسب التقرير الجديد الذي يغطي الربع الأخير من عام 2017، فقد أزالت يوتيوب حوالي 8.3 مليون مقطع فيديو ينتهك شروط الخدمة الخاصة بها بين شهري أكتوبر وديسمبر 2017، حيث تم الإبلاغ تلقائيًا عن 6.7 مليون مقطع فيديو بواسطة برامج التتبع الخاصة بها، وتمت إزالة 75 في المئة من تلك المقاطع قبل رؤيتها من قبل أي شخص.

كما تلقت المنصة حوالي 9.3 مليون إشارة لمقاطع فيديو من أشخاص في الربع الأخير من عام 2017، مع تصدر المشاهدين من الهند والولايات المتحدة والبرازيل في الإبلاغ عن مقاطع الفيديو، وكان السبب الأكثر شيوعًا للإشارة إلى مقاطع الفيديو هو العثور على محتوى جنسي صريح، يمثل 30 في المئة من جميع الإشارات.

في حين مثلت البلاغات المتعلقة بمقاطع الفيديو التي تتضمن محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى مضلل ما نسبته 26.4 في المئة من جميع الإشارات، ومن الواضح أن الشركة لديها الكثير من العمل الذي يجب القيام به لصياغة استراتيجياتها فيما يتعلق بمحاربة المحتوى المزعج، ولكن من المثير للاهتمام معرفة أنها تحقق خطوات كبيرة عبر التكنولوجيا الخاصة بها ومساعدة مجتمعها.

 

ardroid

اشترك في نشرتنا الإخبارية
اشترك هنا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات التي يتم تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت
تعليقات
إنتظار...

يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على هذا ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. موافق الأحكام و الشروط