آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

أوبرا تطلق متصفح جديد باسم Opera Touch

 

يركز المتصفح الجديد من أوبرا Opera Touch على توفير أفضل تجربة تصفح للأجهزة المحمولة من خلال منح المستخدمين ميزات سهولة الاستخدام والحماية والسرعة.

استخدام الهواتف الذكية في الحالة العادية يتطلب كلتا اليدين، حيث من الصعب للغاية تصفح الإنترنت أو كتابة نصوص أو استعمال تطبيقات التواصل الإجتماعي بيد واحدة فقط، ولكن يبدو أن شركة أوبرا النرويجية Opera، المطورة للمتصفح الشهير الذي يحمل نفس اسمها، قد فكرت بالأمر لفترة طويلة مما دفعها إلى طرح متصفح جديد للأجهزة المحمولة يطلق عليه Opera Touch، وهو مصمم للعمل بشكل جيد من خلال يد واحدة.

ووفقًا للشركة فقد قامت بتصميم المتصفح الجديد من الألف إلى الياء، حيث يركز على توفير أفضل تجربة تصفح على الأجهزة المحمولة من خلال منح المستخدمين ميزات سهولة الاستخدام والحماية والسرعة، بحيث يمكن استخدام Opera Touch بيد واحدة، ويقدم لك وصولاً سريعًا إلى الطلب السريع، والإشارات المرجعية، وأزرار العودة إلى الخلف وإعادة تحميل والإنهاء، وعلامات التبويب المفتوحة.

وأوضح Maciej Kocemba، مدير المنتج في أوبرا Opera: “قمنا بنقل الوظائف الرئيسية للمتصفح إلى متناول الإبهام، وهذا يعني أنه، على عكس معظم المتصفحات الأخرى، يمكنك تصفح الويب والبحث فيه بسهولة أكبر أثناء التنقل”.

وعندما يتم تشغيل المتصفح Opera Touch، يكون جاهزًا على الفور للبحث السريع أو لإدخال عنوان URL، وهو أمر يعتبر لمسة مدروسة من الشركة يمكنها توفير بعض الثواني القيمة كل يوم، سوف يتعلم الاتصال السريع، كما يمكنك أيضًا البحث عبر الصوت أو عن طريق مسح الباركود للبحث عن مراجعات المنتجات.

وأضافت أوبرا العديد من أفضل ميزات نسخة سطح المكتب من متصفحها، بما في ذلك مانع الإعلانات المضمن والحماية من استغلال الجهاز لتعدين العملات الرقمية المشفرة، جنبًا إلى جانب مع أداة المزامنة الجديدة المسماة Opera Flow.

ووفقًا لأبحاث الشركة فقد وجدت أوبرا أن 69 في المئة من مستخدمي الهواتف الذكية لا يستخدمون أدوات مزامنة متصفح الهواتف، ونتيجة لذلك، وفرت نظام Opera Flow، والذي يتيح لك مشاركة الروابط والصور ومقاطع الفيديو والملاحظات بين الأجهزة التي تستخدم رموز الاستجابة السريعة QR، مما يساعد على نقل المحتوى بين أجهزة سطح المكتب والأجهزة المحمولة.




ardroid

تعليقات فيسبوك

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock