مواقع خدمية

جوجل تطلق لعبة Emoji Scavenger Hunt تستند على الذكاء الاصطناعي

أنشأت Google تجربة ذكاء اصطناعي جديدة (AI) توضح كيف يمكن استخدام أدوات التعلم الآلي للشركة في صنع ألعاب صغيرة ممتعة.

تسمى التجربة Emoji Scavenger Hunt، تطلب التجربة من اللاعبين استخدام كاميرا هاتف ذكي للعثور على كائنات تتطابق مع رموز تعبيرية خلال فترة زمنية محددة. مع كل اكتشاف، يزداد الحد الزمني، بحسب موقع  The Verge يوم السبت. يأتي هذا قبل بضعة أيام من عقد مؤتمر مطوِّري Google I/O الذي سيعقد في 8 أيار في ولاية كاليفورنيا.

وفقا للتقرير، يمكن أن تعلن الشركة بعض الأخبار ذات الصلة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. وبحسب ما ورد، قد تقوم Google بتحديث تطبيق لكاميرا الذكاء الاصطناعي “AI Camera” ، و Google Lens ورقاقات الذكاء الاصطناعي المتخصصة المعروفة باسم TPU.

وفي الشهر الماضي، قدمت جوجل للمستخدمين لمحة عن المدى الذي وصلت إليه التكنولوجيا الطبيعية – التي تتعامل مع فهم القراءة الآلية – القادمة إلى عالم التكنولوجيا و التي سوف تتاح لكافة المستخدمين.

و قد قام قسم أبحاث Google من شركة البحث العملاقة بإخراج التجارب الدلالية، وهي مواقع إلكترونية ذات أنشطة مثيرة تُظهر قدرة الذكاء الاصطناعي على فهم كيفية التحدث، وهناك تجربتين للاستمتاع والثالثة هو للمطورين لمساعدتهم على خلق تجربة خاصة بهم، يمكن زيارة الموقع من هنا

يطلق على أول تجربتين “Talk to Books” حيث يمكن للمستخدمين اكتشاف طريقة جديدة للتفاعل مع الكتب، و “Semantris” حيث يمكن للناس لعب ألعاب الاقتباس للكلمات بدعم من البحث الدلالي.

لقد درّبت الشركة الذكاء الاصطناعي الخاص بها من خلال تزويدها بـ “مليار من الجمل المشابهة للمحادثة” ، حتى تتمكن من التعرف على كيفية ظهور استجابة جيدة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock