آخر الأخبار التقنيةتطبيقات الهواتف

تطبيق Moto Camera 2 يجلب ميزات Google Lens وتكامل أعمق مع Google Photos

تم تحديث تطبيق Moto Camera المدمج في هواتف Moto بتخطيط واجهة مستخدم جديد، والمزيد من التكامل مع صور Google، وتكامل Google Lens. يطلق على التطبيق اسم Android Moto Camera 2 على Google Play، وهو متوافق فقط مع أجهزة 2018 Moto. تم تحديث تطبيق Moto Camera 2 الجديد إلى الإصدار 7.2.19.8، ويتطلب تثبيت بنظام Android 7.0 أو الإصدارات الأحدث. علاوة على ذلك، يتوافق التطبيق فقط مع Moto G6 و Moto G6 Plus و Moto G6 Play و Moto E5 Plus و Moto E5 و Moto E5 Play و Moto 1s و Moto Z3 Play الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا.

بصرف النظر عن إصلاحات الأخطاء والتحسينات في الثبات، يجلب أحدث تحديث لكاميرا موتو الدعم الكامل مع Google Lens و YouTube Live اللذين طال انتظارهما. في مؤتمر جوجل “Google I/O” أكدت الشركة أنه سيتم دمج Google Lens داخل تطبيق الكاميرا لـ Google Pixel، والهواتف الذكية من الشركات المصنعة الأخرى مثل LG، و Motorola، و Xiaomi، و Sony، و HMD Global / Nokia، و Transsion، و TCL، و OnePlus، و BQ، و Asus وكانت شركة Sony أول من قدمت هذا التكامل على تطبيق الكاميرا الخاص بالهاتف Sony Xperia XZ2، والآن تتبعها شركة موتورولا.

مرة أخرى، يتوفر هذا التحديث فقط للهواتف المزودة بتقنية موتو طراز 2018 فقط، لذلك قد لا ترى هذه الميزات على هواتف Moto القديمة. أيضًا، تم تغيير إعدادات واجهة المستخدم، وهي تعرض الآن خيارات للكاميرا الأمامية والخلفية في مكان واحد. سيسمح لك التطبيق الجديد الآن بالسحب للتركيز على أي جسم في الصورة بسهولة مع طمس الخلفية. يمكنك أيضًا استخدام التقريب و التبعيد من خلال سحب الإصبع على الشاشة إلى الأعلى و الأسفل.

يصبح دمج صور Google أكثر عمقًا، وسيؤدي التمرير سريعاً لجهة اليسار الآن إلى فتح خيارات المشاركة والتعديل والنسخ الاحتياطي. علاوة على ذلك، سيضع صور Google علامة على الصور التي تم التقاطها باستخدام الوضع Best Shot و Portrait بشكل منفصل.

لتثبيت آخر تحديث، توجه إلى Google Play وقم بعملية التحديث على الهواتف الذكية المتوافقة. تحديث نيسان من Moto Camera مع واجهة مستخدم مُعاد تصميمها تركز على تسهيل عملية التبديل بين المستخدمين. وقدمت رمزًا جديدًا لتطبيق Moto Camera وقسمت التطبيق إلى ثلاثة أقسام – الصورة والفيديو وتحديد الوضع، حيث يمكن تثبيتها عن طريق ضبط التمرير السريع.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock